الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشاعر يستقبل جمعية الشابات المسيحية في رام الله

نشر بتاريخ: 27/11/2017 ( آخر تحديث: 27/11/2017 الساعة: 14:56 )
الشاعر يستقبل جمعية الشابات المسيحية في رام الله
رام الله- معا- استقبل الدكتور ابراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية جمعية الشابات المسيحية في رام الله ممثلة بروبينا رفيدي المدير التنفيذي للجمعية وديالا شاهين مشرفة مركز التدريب المهني، لبحث أطر التعاون والشراكة لتحقيق الأهداف التنموية في تمكين النساء والشباب اقتصاديا واجتماعيا من خلال تدريبهم وتأهيلهم.
ورحب الوزير الشاعر بالجمعية، مثمنا دورها اتجاه الفئات المهمشة والفقيرة وبناء قدرات الشباب والنساء، ودعمهم ودمجهم في سوق العمل وعجلة التنمية.
وأكد على أهمية الشراكة بين وزارة التنمية الاجتماعية وجميع مؤسسات المجتمع المدني في فلسطين لتعزيز الخدمات الاجتماعية وتحقيق العدالة بين جميع الفئات وصولا إلى التنمية المستدامة والمنشودة.
وأضاف أن وزارة التنمية الاجتماعية تسعى لتحقيق الأهداف التنموية ضمن استراتيجيتها من خلال تمكين الفئات المهمشة والفقيرة بإخراجها من دائرة العوز إلى دائرة التمكين الاقتصادي والاجتماعي ودمجها في عجلة الانتاج وخاصة الأسر التي ترأسها نساء والعمل على نشر الثقافة والوعي والتسلح بالمهارات لتحدي الصعاب.
من جانبها، شكرت الرفيدي الوزير الشاعر على اهتمامه بعمل الجمعيات ومتابعته الحثيثة والدائمة لها وتفعيله لموضوع التمكين الاقتصادي والاجتماعي بعد تحول الوزارة من شؤون إلى تنمية للوصول لأهداف التنمية المستدامة في فلسطين وتعزيز صمود المواطنين.
كذلك قدمت رفيدي عرضا حول عمل جمعية الشابات المسيحية ونشاطاتها واليات استثمار قدرات الجمعية لخدمة فئات الشعب الفلسطيني وخاصة فئة النساء والشباب من خلال التأهيل الأكاديمي والمهني في مركز التدريب التابع للجمعية والحضانات بتكاملية لتقديم الخدمات الاجتماعية بأعلى جودة.