الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام يبحث التعاون والتنسيق مع شركاء دوليين

نشر بتاريخ: 29/11/2017 ( آخر تحديث: 29/11/2017 الساعة: 16:16 )
النائب العام يبحث التعاون والتنسيق مع شركاء دوليين
رام الله- معا- التقى النائب العام المستشار د. أحمد براك اليوم الاربعاء، بوفد من بعثة الشرطة الاوروبية ممثلا برئيس البعثة كاوكو التوما، ورئيس قسم سيادة القانون في بعثة الشرطة الاوروبية جيوفاني غالزيغانتو، وخبير النيابة في مكتب تنسيق الاتحاد الاوروبي لدعم الشرطة الفلسطينية انطونيو باستور.
جاء ذلك بحضور رئيس النيابة العامة الاستاذ ياسر حماد.
وبحث الاجتماع سبل التعاون والتنسيق ما بين الطرفين والخطط المستقبلية لدعم النيابة العامة، وحاجة النيابة العامة الماسة لتقديم التدريبات والخبراء المناسبين لمساعدة الدوائر والادارات بمهامها.
وتم التطرق الى أنشطة مشروع بعثة الشرطة الاوروبية والمشاريع التي تقدمها في مجال التدريب والدعم اللوجستي وبناء القدرات، والخطة التنفيذية للنيابة العامة للسنة القادمة والتي تستهدف بشكل أساسي النيابات المتخصصة في مكتب النائب العام.
واجتمع امري ادوراديو، ونائب مدير المشروع حسين ابو الهوى، ومستشار النيابة العامة والقضاء العسكري للمشروع د. اسماعيل نعيرات، وبحضور رئيس النيابة العامة الاستاذ ياسر حماد، لبحث احتياجات النيابة العامة وسبل وآليات التعاون بين الجانبين، مع التأكيد على أهمية استمرار الشراكة بين الطرفين في سبيل دعم قطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة بشكل خاص.