الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. أبولبده يعلن عن إطلاق خدمة الاستعلام عن الرصيد

نشر بتاريخ: 28/01/2008 ( آخر تحديث: 28/01/2008 الساعة: 19:11 )
نابلس-سلفيت-معا- أعلن د. حسن أبولبده رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق فلسطين للأوراق المالية، عن بدء السوق بتوفير خدمة الاستعلام الإلكتروني عن رصيد الأسهم المملوكة للمستثمر في مركز الايداع والتحويل، وهي خدمة جديدة توفرها السوق لمستثمريها، مواكبةً لأحدث التطورات التقنية وتسهيلاً على المستثمرين الحصول على أفضل الخدمات المقدمة وبشكل آمن وسريع.

وأوضح د. أبولبده إلى أن الخدمة الجديدة تمكن المستثمر من الاستعلام عن رصيده، وتمنحه الحق في الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمساهماته في الشركات المدرجة في سجلات مركز الإيداع والتحويل في السوق، وكذلك في معرفة مجموع أرصدته من الأوراق المالية المسوية سواء في مركز الإيداع والتحويل، أو تلك المودعة في حساباته لدى شركات الأوراق المالية الأعضاء.

ومن أجل ضمان السرعة العالية والدقة والأمان في الاستعلام عن الرصيد، توفر السوق هذه الخدمة من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت، وباستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور سرية وخاصة بالمستثمر، بحيث يستطيع الحصول عليها من خلال موقع السوق، على نحو يوفر له الاستخدام الآمن 100%، للخدمة دون إشكالات.

وتتيح سوق فلسطين للأوراق المالية، الاشتراك في الخدمة لكافة المستثمرين في السوق من خلال موقعها الالكتروني http://www.p-s-e.com، وذلك بالدخول إلى رابط الخدمة المتوفر على الموقع وتحميل نموذج الاتفاقية الخاصة بها لغرض توقيع المستثمر عليها، ومصادقتها بالتنسيق مع شركة الأوراق المالية التي يتعامل معها.

كما يوفر الموقع دليلا للمستثمر بخصوص الخدمة، بحيث يستطيع أي متصفح للموقع حتى لمن لم يشترك بالخدمة، الاطلاع على هذا الدليل، والتعرف على الجوانب المتلعقة بالخدمة وخطوات الاشتراك بها وإجراءاتها.

يجدر بالذكر أن هذا الإنجاز ياتي للتأكيد على مضي السوق بتطوير الخدمات المقدمة للجمهور وكبداية لمزيد من الخدمات التي سيعلن عن إحداها خلال الأيام القليلة المقبلة.