الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزق: زيارة الوفد البحريني لاسرائيل غياب للقيم القومية والدينية

نشر بتاريخ: 11/12/2017 ( آخر تحديث: 11/12/2017 الساعة: 16:45 )
غزة- معا- اكد محمود الزق سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وامين سر هيئة العمل الوطني في قطاع غزة رفض الشعب في قطاع غزة لاستقبال وفد البحرين القادم من اسرائيل والتي تأتي في سياق التطبيع دون تحقيق تسوية سياسية تعطي الشعب الفلسطيني حقه في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
واضاف" ان هذه الزيارة التي تأتي في لحظة تغول امريكا في انحيازها المطلق لإسرائيل باعترافها بالقدس عاصمة لها تؤكد غياب الوفد ومن يمثل عن اللحظة السياسية الراهنة لشعبنا الفلسطيني ولامتنا العربية، والتي تعبر عن غضب ورفض للقرار الفاشي الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل".
وأشار الى" أن زيارة الوفد البحريني لاسرائيل تؤكد بان الوفد ومن يمثله قد غادر القيم الدينية والقومية وسجل جهلا مطلقا بالوقائع السياسية والتداعيات الخطيرة للقرار الامريكي".
واضاف" شعبنا في لحظة نضالية تتطلب حشد كافة القوى العربية والدولية لدعم نضال شعبنا وليس خطوات غبية تخرج اسرائيل وامريكا من ازمة خانقة بفعل رفض العالم باسره لهذا القرار المجرم الذي يتطلب موقف عربي صلب وليس فتح ثغرة تشكل انفراجه للعزلة الاسرائيلية".
ودعا الجماهير العربية بتطوير رفضها للقرار الامريكي بتظاهرات وخطابات شجب وادانة الى موقف عملي يرقى لمستوى تهديد المصالح الامريكية في العالم العربي والاسلامي.
واوضح ان الشعب الفلسطيني لديه اصرار وارادة على استمرار نهج النضال الرافض بالمطلق لذلك القرار مهما كانت التضحيات.