السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس واعضاء جمعية الاحسان يستقبلون وفدا من الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 20/12/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
رئيس واعضاء جمعية الاحسان يستقبلون وفدا من الاتصالات الفلسطينية

الخليل -معا - استقبل رئيس مجلس الإدارة د.سميح الدويك وأعضاء الهيئة الإدارية ونزلاء وموظفي جمعية الإحسان وفد مجموعة الاتصالات الفلسطينية على رأسه عمار العكر الرئيس التنفذي للمجموعة وضم الوفد أيضاً سلامه خليل رئيس الإدارة الماليه وعبد المجيد ملحم مدير عام جوال، ورائد عواد مدير المسؤولية الاجتماعية.
في بداية اللقاء تم افتتاح قسم الغسيل والذي تم تمويل أجهزته من خلال المجموعة، وقام الوفد بتفقد قسم عيادة الأسنان و الذي تم تمويل أجهزته سابقا من المجموعه.
وتم اصطحاب الوفد في جوله تعريفية شملت أقسام و مرافق الجمعية المختلفة، و في كلمته قدم د. الدويك شرحاً تعريفيا عن الجمعية و عن تطور الخدمات التأهيلية و التعليمية خدمه للأشخاص ذوي الإعاقة و للمجتمع المحلي، مبينا النجاحات التحديات و المعيقات التي تواجهها الجمعية مشيرا للخطط المستقبلة والتي تتمثل في الانتهاء من المركز العملاق التي تقوم الجمعية على تشييده. حاثا مجموعة الاتصالات تقديم مزيدا من الدعم و المسانده لهذه الفئة المهمه من المجتمع الفلسطيني .


وفي كلمته أعرب عمار العكر عن إعجابه بمستوى وكم الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة و مدى عصريتها و مهنيتها ، متمنياً مزيداً من التطور و التوفيق للجمعية خاصه المشروع الجديد مركز الحياة التأهيلي، مبدياً استعداد المجموعه تقديم المزيد من التمويل والدعم لهذه الفئات و للمؤسسة القائمة على رعايتها.
و في نهاية اللقاء قدم د. سميح و أعضاء الهيئة الإدارية درعاً تكريمياً للمجموعة شكرا و تقديراً لجهودهم المتواصلة في تحسين استدامة الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تمويل عدة مشاريع تطويرية .

الجدير بالذكر أن جمعية الاحسان الخيرية تقوم على تأهيل و رعاية (350) شخصا من ذوي الإعاقة من شتى أنحاء محافظات الوطن من خلال مبناها الرئيس و مركزها و مدرستها محمد بن راشد. و أيضا تقديم الخدمات لـ أكثر من (1000) مراجع شهرياً من المجتمع الخارجي من خلال أقسامها الطبية و التأهيلية .