الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير المالكي يستقبل عضو مجلس شيوخ تشيلي من اصل فلسطيني

نشر بتاريخ: 25/12/2017 ( آخر تحديث: 25/12/2017 الساعة: 16:36 )
الوزير المالكي يستقبل عضو مجلس شيوخ تشيلي من اصل فلسطيني
بيت لحم - معا - التقى د.رياض المالكي، وزير الخارجية والمغتربين مساء الأحد في مدينة بيت لحم، بعضو مجلس الشيوخ التشيلي من أصل فلسطيني فرانسيسكو شهوان، خلال زيارته للوطن الأم للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في مدينة بيت لحم مهد المسيح عليه السلام.
بدايةً رحب الوزير د.رياض المالكي بالسيد فرانسيسكو شهوان واعرب عن سعادته البالغة بلقائه في المدينة المقدسة، مهد المسيح عليه السلام، حيث هنّأ الوزير المالكي شهوان بحلول عيد الميلاد المجيد، كما هنّأه على فوزه بالانتخابات التشريعية للمرة الثانية على التوالي والتي اجريت خلال شهر تشرين ثاني (نوفمبر) الماضي.
كما تقدم المالكي بالشكر ومن خلال شهوان لحكومة تشيلي الداعمة دوما للقضية الفلسطينية في كافة الأطر والمحافل الدولية والتي كان اخرها تصويت تشيلي الداعم لفلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قرار ترامب المتعلق في القدس.
بدوره عبر فرانسيسكو شهوان عن بالغ سعادته لهذا اللقاء خاصةً وانه يتزامن مع الأعياد المجيدة، كما اكد على دعم تشيلي الدائم للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة.
تجدر الإشارة إلى أن فرانسيسكو شهوان معروف بمواقفه القوية والداعمة للقضية الفلسطينية، وقد حصل على عضوية مجلس الشيوخ للمرة الثانية على التوالي، حيث حصل على أعلى الأصوات في الانتخابات التشريعية الأخيرة، كما أنه يعتبر أحد المرشحين الأقوياء للإنتخابات الرئاسية القادمة في تشيلي.