الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفالاً بعيد الميلاد-التأمين الوطنية تقدم هدايا للأشخاص ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 25/12/2017 ( آخر تحديث: 25/12/2017 الساعة: 16:59 )
احتفالاً بعيد الميلاد-التأمين الوطنية تقدم هدايا للأشخاص ذوي الإعاقة
رام الله - معا - قدمت شركة التأمين الوطنية NIC هدايا عيد الميلاد المجيد للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية في مركز جبل النجمة وذلك خلال تنظيم حفل ترفيهي متكامل بمقر المركز بمدينة رام الله.
وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية “NIC” أحمد مشعشع أن مشاركتنا تأتي ضمن مسؤوليتنا الإجتماعية وإنطلاقاً وترسيخاً لمبدأ مساندة ذوي الإعاقة وحصولهم على حقوقهم ودمجهم في مجتمعاتهم بالإضافة إلى تأمين حياة كريمة لهم من خلال دعم المراكز التي تقدم لهم خدمات التأهيل والتدريب والدمج والتوعية لكي تتولى كل مؤسسة دورها ومسؤوليتها تجاه حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
من جانبه شكرت مديرة المركز وجميع العاملين فيها شركة التأمين الوطنية NIC لرعايتها السخية كون أن هذا يعبر عن مسؤولية الشركة اتجاه الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم بالمجتمع.
يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 24 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.