الإثنين: 22/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب الاستقلال في نابلس ينظم ورشة عمل

نشر بتاريخ: 03/02/2008 ( آخر تحديث: 03/02/2008 الساعة: 12:44 )
نابلس - معا - نظم اتحاد شباب الاستقلال ورشة عمل في مركز دارنا بنابلس تضمنت شرحا مفصلا عن اتحاد شباب الاستقلال.

وقد قدمت مداخلة عن النظام الداخلي ومسابقات تضمنت اسئلة واجوبه وقد اشرف على الورش سكرتير حزب فدا مصطفى حنني وزميل خالد منصور الذي قدمه نبذه عن اتحاد شباب الاستقلال في بداية الورشة، وتحدث عن دور الاتحاد على صعيد جماهيري ووطني.

وقد ادار الورشة مصطفى عبيسي سكرتير الاتحاد في نابلس ومحمد المصري نائب السكرتير، تحدث خلالها العبيسي عن النظام الداخلي واهداف الاتحاد وقدم شرحا مفصلا عن هيكليه الاتحاد ودوره وهتماماته بمشاكل الشباب.

وقدم نائب سكرتير الاتحاد محمد المصري عن الاوضاع المأساوية التي يعاني منها الشباب سواء في الجامعات او بعد التخرج في سوق العمل والبطاله، وطالب فئه الشباب بتنظيم انفسهم ومطالبه اصحاب العمل والحكومه بتحمل مسؤولياتهم اتجاه هذه الشريحه التي تعاني من البطاله وللحد من هجرة الشباب الى اسواق عمل اوروبيه وعربيه لان هذه البلد اصبحت بحاجه ماسه الى خبرات الشباب.

وقد قدم محمد المصري مسابقات بعنوان اعرف تاريخ وطنك بعده انقسم المشاركين الى اربع مجموعات.

هذا وقدم مصطفى عبيسي مسابقه فكاهيه لترويح عن الشباب وكسر الحواجز بين المشاركين في الورشه.

وفي النهايه طالب حنني الحكومه والرئاسة العمل الجاد للافراج عن عميد الاسرى سعيد العتبه الذي امضى واحد وثلاثون عاما في سجون الاحتلال وطالب السلطه بان تبقي قضيه الاسرى في يد المفاوض الفلسطيني في جميع اللقاءات مع الاسرائيليين والمحافل والمؤتمرات الدولية.