مركز ثقافة الطفل الفلسطيني يفتتح فعاليات المسابقة الرمضانية الثالثة

نشر بتاريخ: 10/10/2005 ( آخر تحديث: 10/10/2005 الساعة: 13:43 )
خانيونس -معا- يفتتح اليوم مركز ثقافة الطفل الفلسطيني التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر في مقره بمحافظة خان يونس ، فعاليات المسابقة الرمضانية المسائية ( فرسان النصر ) ، وذلك بمشاركة 20مؤسسة من مؤسسات العمل الأهلي والمدني في جنوب القطاع وبمشاركة عدد كبير من الأهالي والمثقفين والمبدعين في شتى المجالات ، وتعتبر هذه المسابقة هي الثالثة من نوعها وهي برعاية بنك فلسطين المحدود فرع خانيونس ، وتستمر المسابقة على مدار 25 يوم متتالية خلال شهر رمضان ، وتشتمل على أسئلة دينية وثقافية ، وتاريخ ،وغيرها من الموضوعات المختلفة .

وأشار خليل فارس مدير المسابقة الى دور مركز ثقافة الطفل في دفع عجلة التقدم الثقافي في المجتمع الفلسطيني من خلال الفعاليات الثقافية والبرامج ، والنشاطات المتنوعة التي يقيمها ، بشكل دائم مما تؤثر في إثراء المعنين بالعديد من المواهب والقدرات .

وأوضح فارس أن مثل هذه المسابقات والبرامج تتيح الفرصة لتبادل المعلومات وإضفاء جو من التسلية والفكاهة والمرح خلال شهر رمضان والذي طالما حرمنا من العيش بالأجواء الرمضانية والتمتع بها . ويتخلل المسابقة فقرات فنية وترفيهية تقدم للعائلات المشاركة هذا وتقدم الجوائز اليومية للحضور وجوائز قيمة للفائزين في نهاية المسابقة .