السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز ابن باز الخيري يستقبل مدير أوقاف جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 04/02/2008 ( آخر تحديث: 04/02/2008 الساعة: 17:52 )
الخليل - معا - استقبل قسم العلاقات العامة في مركز ابن باز الخيري الإسلامي - السموع مدير أوقاف جنوب الخليل الأستاذ " أكرم الخطيب " والوفد المرافق معه وكان في استقبال الوفد مدير العلاقات العامة في المركز " محمد ربعي " الذي ثمن هذه الزيارة لمدير الدائرة والمرافقين معه وأشاد بحرص وزارة الأوقاف ومديرياتها على زيارة المؤسسات الدعوية والخيرية الفاعلة.

كما أوضح مدير الدائرة الأستاذ " أكرم الخطيب " عن إشادته بالمركز والقائمين عليه واكد على حرص المديرية على تعزيز التعاون والتنسيق مع المركز وأضاف " إن مركز ابن باز الخيري من المراكز الخيرية الإسلامية التي عرفناها حريصة على تبيان العلم الشرعي لأبناء الوطن وتعليم الطلبة حفظ كتاب الله تعالى وسنة رسوله الكريم "

وخلال تجوال الخطيب في أروقة المركز أبدى اعجابه من حجم النشاطات التي قدمها المركز والتي يفخر بها كل مسلم وخصوصا في أرض فلسطين.

من جهته عبر" محمد ربعي " عن شكره وتقديره للأستاذ أكرم الخطيب مدير الدائرة والوفد المرافق له ناقلا تحيات رئيس المركز الشيخ اسماعيل ربعي وأعضاء الهيئة الإدارية للمركز ومثمنا الزيارة الميدانية ومشددا على ضرورة تعزيز التعاون من منطلق الشراكة مع مديرية دائرة الأوقاف خصوصا وأن المركز قد قدم العديد من البرامج والنشاطات من خلال المديرية ، فقد تعاونت المديرية في انجاح الحملة التعريفية بالحج التي نفذتها اللجنة الدعوية في المركز والتي استفاد منها 1000 حاج في انحاء محافظة الخليل ودورا وبيت لحم.

رئيس المركز الشيخ إسماعيل ربعي عبر عن شكره وتقديره لمدير دائرة أوقاف الجنوب الأستاذ أكرم الخطيب على زيارته لمقر المركز ، مشيرا إلى ضرورة تدعيم النشاطات بين المركز والأوقاف.

من ناحيته أشاد رئيس قسم الوعظ والإرشاد الأستاذ عيسى العواوده بقسم معرض الكتاب الدائم في مقر المركز والذي يباع فيه الكتاب والشريط الإسلامي بسعر رمزي لما له من أثر ملموس على جذب أفراد المجتمع نحوثقافة العلم الشرعي ، كما أوضح ضرورة الترويج لهذا القسم خصوصا لدى أئمة المساجد والخطباء والوعاظ في المحافظة.

رئيس قسم الصيانة في المديرية الأستاذ " ياسر نصار " أبدى اعجابه بالمركز وبرامجه وأنشطته وأضاف " لقد كنت متابعا لأعمال بناء المركز منذ التأسيس وهاهوشاهد للعيان ببرامجه ونشاطاته ومقره "

نائب مدير المساجد الأستاذ " وائل الدويك " أبدى اعجابه بحجم الاعمال الخيرية والدعوية التي نفذها المركز سائلا المولى أن يكتب ذلك في موازين الحسنات وان يجزي خيرا القائمين عليها وكذلك زياد ربعي الذي شكر المركز وإدارته على حسن الضيافة واللقاء.

في نهاية اللقاء قدم المركز "المكتبة العلمية" لمدير الدائرة والوفد المرافق له والتي تضم بين جنباتها أفضل الكتب الشرعية التي يجب توفرها في مكتبة كل فرد مسلم.