الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد هيئة الحج والعمرة برئاسة وزير الاوقاف جمال بواطنة يشارك بافتتاح المعرض الدولي الخامس لخدمات الحج بعمان

نشر بتاريخ: 05/02/2008 ( آخر تحديث: 05/02/2008 الساعة: 23:06 )
رام الله -معا- توجه وفد هيئة الحج والعمرة برئاسة رئيس مجلس ادارة هيئة الحج و العمرة الشيخ جمال بواطنة وعضوية نائب مدير عام الشؤون المالية خالد خلاف، و مدير العمرة ياسر شاهين للمشاركة في افتتاح المعرض الدولي الخامس لخدمات الحج والعمرة .

وجرى الافتتاح تحت رعاية رئيس مجلس ادارة هيئة الحج والعمرة الشيخ جمال بواطنة ووزير الأوقاف الأردني الدكتور عبد الفتاح صلاح والقنصل العام للمملكة العربية السعودية محمد عايش، ونائب السفير الفلسطيني بسام حجاوي في قاعة قصر المؤتمرات بفندق المريديان عمان .

وكان في استقبال الضيوف منظمي المعرض وعدد من مسؤولي الشركات الدولية المشاركة حيث تم الإطلاع على الخدمات المقدمة من الشركات السعودية والأردنية المشاركة، والتعرف على الخدمات التي ستقدم في موسم العمرة للسنة الحالية من خدمات نقل واسكان وخدمات النخاع .

واشاد وزير الاوقاف الفلسطيني، بمنظمي المعرض والشركات المشاركه وبدور الحكومه الاردنيه ممثلة بوزير الاوقاف على اتاحتهم الفرصه وتوفير جميع سبل الراحه للشركات الفلسطينيه للتعاطي مع اليه عمل برامج العمره بيسر وفتح افاق عمل متطورة.

وعلى هامش الافتتاح تم عقد اجتماع بين وزير الاوقاف الشيخ جمال بواطنه والقنصل السعودي العام في المملكه الاردنيه الهاشميه لتقديم الشكر على الجهود المقدمه من حكومة المملكة العربية السعودية والقنصلية السعودية لمعتمري وحجاج فلسطين كما وعد القنصل السعودي بمضاعفة الجهود لخدمة المعتمرين لهذا الموسم.