الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد يطلع حلس على منهجية عمل المدرسة الوطنية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 04/03/2018 ( آخر تحديث: 04/03/2018 الساعة: 13:49 )
أبو زيد يطلع حلس على منهجية عمل المدرسة الوطنية الفلسطينية
رام الله- معا- تفقد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح احمد حلس اليوم الاثنين، المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة التابعة لديوان الموظفين العام في مدينة رام الله، حيث كان في استقباله رئيس ديوان الموظفين العام -رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبو زيد.
واطلع أبو زيد حلس على مرافق المدرسة الوطنية، ومنهجية عملها، والبرامج التي تنفذها وخطتها الإستراتيجية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها لصالح تطوير وتنمية الموارد البشرية في مؤسسات القطاع العام، والآلية التي تم إتباعها لاختيار المشاركين في برنامج إعداد القادة، وأيضاً على بيئة العمل المميزة والمريحة للموظف من الهدوء مناسب للعمل والإبداع ، كما وضعه في صورة الإنجازات التي حققتها المدرسة الوطنية للإدارة على الصعيد الدولي، لأنها تعتبر نموذجاً مميزاً وناجحاً مقارنة بمدارسة الإدارة الإقليمية.
من جانبه، عبر حلس عن إعجابه، في الأداء المتطور والذي تقدمه المدرسة الوطنية لخدمة وتنمية وتطوير القطاع الإداري في مؤسسات القطاع العام الفلسطيني.
كما أثنى حلس على الدور الرائد والطليعي الذي قام به أبو زيد حيث استطاع بناء هذا الصرح الكبير والهام للموارد البشرية في دولة فلسطين، مضيفا أن هذه المؤسسة ستكون محط أنظار العديد، وستساهم في رفد مؤسسات الدولة الفلسطينية بالكفاءات البشرية التي ستكون عنصراً أساسيا في بناء الدولة الفلسطينية.