الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يطمئن على الطالب التميمي

نشر بتاريخ: 05/03/2018 ( آخر تحديث: 05/03/2018 الساعة: 19:43 )
صيدم يطمئن على الطالب التميمي
رام الله- معا- اطمأن وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم في المشفى الاستشاري برام الله، يوم الإثنين، على سلامة الطالب محمد التميمي الذي أصيب برصاص الاحتلال وتهتكت جمجمته بفعل هذه الإصابة، حيث أُجري له بالأمس عملية جراحية تكللت بالنجاح.
ورافق الوزير في الزيارة مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور ومدير المشفى د. فتحي أبو مغلي والطاقم الطبي.
وفي هذا السياق، أكد صيدم على أن جرائم الاحتلال تتجلى أمام الجميع يومياً، وإطلاق النار على الطالب محمد وإصابته إصابة قاتلة واعتقاله وهو مصاب يجسد بشاعة وإجرام هذا المحتل، لافتاً إلى أن تمادي الاحتلال في إجرامه سببه صمت المجتمع الدولي على هذا الإجرام والظلم.
وأكد صيدم أن الوزارة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ممارسات الاحتلال الإجرامية بحق الطلبة والمعلمين وقطاع التعليم برمته، مجدداً الدعوة لكافة المؤسسات الإنسانية والقانونية والإعلامية لفضح ممارسات الاحتلال ووقفها.
وكان صيدم قد استضاف الطالب التميمي في مكتبه عقب خروجه من معتقلات الاحتلال في المرة الأولى، ومن ثم اطمأن على سلامته بالمشفى عند إصابتة برصاص الاحتلال.