الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة متفوقة ومكافحة تحلُم بمساعدتها للتسجيل بالجامعة

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 14:57 )
طالبة متفوقة ومكافحة تحلُم بمساعدتها للتسجيل بالجامعة
القدس - معا - طالبة تفوقت على مدار سنوات دراستها، فحققت نجاحا مبهرا في الثانوية العامة بمعدل 96% بالفرع العلمي وتمكنت من الالتحاق بكلية طب الاسنان، وفي كليتها تميزت بين اقرانها وكانت دائما على لوحة الشرف وحققت نتائجا مميزة، ورغم كل هذه النتائج والظروف الصعبة التي تعيشها الا ان ذلك لم يسعفها بالحصول على منحة دراسية كاملة.
الطالبة من اسرة مستورة مكونة من 7 أفراد، الاب لا يعمل حيث يعاني من امراض مزمنة، ولا يوجد اي مصدر دخل سوى ان امها معلمة حكومية راتبها بالكاد يوفر احتياجات اسرتها الاساسية، فلديها اخت مريضة وبحاجة الى علاج، والطالبة قسطها الفصلي يفوق الـ 13000 شيقل فكيف لهذه الام المسكينة ان توفر هذا القسط.
لادراك هذه الطالبة لواقع اهلها الصعب، عملت المستحيل من اجل ان تكون متفوقة لعل التفوق يعفيها من الرسوم الدراسية، الا انها الى الان لم تنهِ تسجيلها لفصلها الدراسي الحالي والذي قد مضى على بدئه شهر، وان لم تقم بدفع قسطها الجامعي المتبقي البالغ 1452 دينار ستصبح منقطعة عن دراستها ولن تتمكن من تسجيل مساقاتها.
تقول الطالبة "الحمد لله القدر هو من يكتب ان نكون فقراء ام اغنياء، ولكنني مؤمنة اني سأصنع حياة جميلة مشرقة لي واهلي بشهادتي الجامعية التي ستبقى في لائحة الشرف واترك بصمة مميزة واقدم العون لكل محتاج فقير فأنا اكثر من يشعر بهم وبواقعهم البائس".

ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 0597032595