الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط 7مركبات غير قانونية واُخرى بحمولة زائدة في بيت لحم والخليل

نشر بتاريخ: 27/03/2018 ( آخر تحديث: 27/03/2018 الساعة: 21:00 )
ضبط 7مركبات غير قانونية واُخرى بحمولة زائدة في بيت لحم والخليل
بيت لحم - معا -ضبطت طواقم وزارة النقل والمواصلات وبالتعاون مع شرطة المرور في محافظة بيت لحم والخليل 7 مركبات غير قانونية ومركبة خصوصية بحمولة زائدة عن الحد المسموح به.
وقال المهندس جمال شقير الوكيل المساعد ان طواقم وزارة النقل ووفق تعليمات وزير النقل المهندس سميح أطبيله بالعمل المستمر في كافة محافظات الوطن للقضاء على ظاهرة المركبات الغير قانونية حيث ضبطت طواقمنا في محافظة بيت لحم 4مركبات غير قانونية و3مركبات غير قانونية في مدينة دورا جنوب الخليل حيث جرى على الفور احتجاز المركبات وسائقيها من قبل الشرطة تمهيدا لاتخاذ الإجراء القانوني بحق السائقين وإتلاف المركبات .

وأضاف شقير انه تم ضبط مركبة خصوصية بحمولة زائدة اكثر من الحد المسموح به بحمولة 25 طفل حيث جرى على الفور تأمين الأطفال لمنازلهم واحتجاز رخصة السائق والمركبة تمهيدا لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه السائق .

وأكد شقير ان ظاهرة المركبات الغير قانونية ظاهرة خطيرة يجيب القضاء عليها لحماية المواطنين وممتلكاتهم ومركباتهم من المركبات الغير قانونية .

ودعا شقير المواطنين الكرام من يملك اي مركبة غير قانونية بضرورة التخلص منها وتسليها لجهات الاختصاص للحفاظ على ارواحهم وأرواح المواطنين.