الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الظاهرية وغرفة جنوب الخليل تكرمان المعلم الدرباشي

نشر بتاريخ: 29/03/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
بلدية الظاهرية وغرفة جنوب الخليل تكرمان المعلم الدرباشي
الخليل- معا- فتم تكريم المعلم جميل الدرباشي لحصوله على جائزة أفضل معلم ملهم في العالم من مؤسسة "School Enterprise Challenge" البريطانية، في احتفالين منفصلين.
ونافس الدرباشي أكثر من 6000 معلم من 150 دولة، وحصل على الترتيب الأول على مبادرة التعاونيات الطلابية، كما تم منحه لقب سفير متنقل لتحسين التعليم في العالم، ورئيس فخري لمنظمة المعلمين المهنيين الأفارقة.
وعقد الاحتفال الأول في غرفة تجارة وصناعة وزراعة جنوب الخليل، حيث تم التكريم بحضور ومشاركة رئيس مجلس ادارة الغرفة الدكتور جلال المخارزة ومديرها العام ماجد أبو شرخ و طاقم الغرفة؛ حيث اعتبر مدير الغرفة أن هذه الجائزة هي انجاز فلسطيني بامتياز.
وكان حفل التكريم الثاني في بلدية الظاهرية بمشاركة رئيس البلدية راتب الصبار و أعضاء مجلس الادارة و طاقم البلدية؛ حيث أشاد رئيس البلدية بهذا الانجاز داعيا جميع المعلمين الى تكريس جهودهم لرفع راية فلسطين في المحافل الدولية عاليا.

واعتبر جميل الدرباشي هذا التكريم رسالة هامة لجميع أسرة التعليم في فلسطين كي تعلم أن المعلم الفلسطيني قادر على التمييز والابداع والالهام رغم الالم الناتجة عن الممارسات الاسرائيلية والأوضاع السياسية التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، داعيا جميع المعلمين الى خوض هذه التجربة، شاكرا رئيس ومجلس ادارة الغرفة التجارية ورئيس ومجلس بلدية الظاهرية.