الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت المقدس تختتم ندوة علمية بعنوان "اضطرابات وادارة فشل القلب"

نشر بتاريخ: 01/04/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
بيت المقدس تختتم ندوة علمية بعنوان "اضطرابات وادارة فشل القلب"
رام الله- معا- قامت شركة بيت المقدس للخدمات الصحية "BEAM"، ووكلاء الوحيدون والحصريون لشركة "ABBOTT –St. Jude" في فلسطين بتنظيم ندوة علمية في فندق ملينيوم- رام الله.
وجاء ذلك بدعم من شركة "ABBOTT" العالمية، حيث تناولت الندوة اخر المستجدات العالمية في مجال اضطرابات وادارة فشل القلب"1st Symposium in Cardiac Arrhythmia & Heart Failure Management".

وشارك بالندوة أطباء مختصون في هذا المجال من المستشفيات الفلسطينية الحكومية والخاصة و قد تم القاء ثلاثة محاضرات من قبل ضيوف الشركة من معهد القلب والأوعية الدموية في كليفلاند كلينك أبوظبي وهم:
- الدكتور خالد معطي رئيس شعبة كهرباء القلب (Electrophysiology) في معهد القلب والأوعية الدموية في كليفلاند كلينك أبوظبي.
- الدكتور فراس بدر رئيس شعبة قصور القلب (Heart Failure) في معهد القلب والأوعية الدموية في كليفلاند كلينك أبو ظبي.
- الدكتور محمد خليل رئيس شعبة أشعة القلب (Cardiology Imaging Services) في معهد القلب والأوعية الدموية في كليفلاند كلينك أبو ظبي.
وقد افتتحت الندوة ايمان الوزير نائبة المدير العام لشركة بيت المقدس للخدمات الصحية، مرحبة بالضيوف والحضور، مؤكدة على أهمية مثل هذه الندوات من أجل تبادل الخبرات والمعلومات والارتقاء في هذا التخصص في فلسطين والاستفادة من التجربة العالمية.
وأوضحت ايمان أن الهدف الرئيسي لتنظيم مثل هذه الندوة بدورتها الأولى هو بناء علاقات مستدامة وتبادل الخبرات بين الأطباء في فلسطين والاستشاريين المختصين حول العالم للاستفادة من الخبرات والتعرف على اخر ما توصلت اليه المحافل الطبية عالميا.
وأكد الأطباء على استعدادهم لتوفير كافة أنواع الدعم والمشورة عند الحاجة والتأكيد على نية أن يكون هذا اللقاء الأول في سلسلة لقاءات مستقبلية تساعد على تبادل الخبرات وتطوير المجال الصحي في فلسطين بما ينعكس ايجابا على المواطن الفلسطيني في كافة أنحاء الوطن.