الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرفات وصدام يرعبان اسرائيل من قبريهما يا جندلمان..

نشر بتاريخ: 01/04/2018 ( آخر تحديث: 01/04/2018 الساعة: 16:07 )
عرفات وصدام يرعبان اسرائيل من قبريهما يا جندلمان..
بيت لحم - معا - عقب عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام على تصريحات اوفر جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي للاعلام العربي، ان الرئيس الشهيد ياسر عرفات والرئيس العراقي السابق صدام حسين لا زالا يرعبان الاحتلال الاسرائيلي وكيانه حتى وهما تحت التراب.
تصريح اللحام الذي نشره عبر صفحته على (الفيسبوك) جاء ردا على تصريح لجندلمان ينتقد به الكويت ومواقفها المساندة للحق الفلسطيني في وجه الاحتلال، مدعيا ان عرفات والشعب الفلسطيني ساندوا صدام في احتلاله للكويت، واليوم الكويت تتقدم لمجلس الامن لاجراء تحقيق حول احداث غزة واعتداء الاحتلال على المسيرة السلمية واستشهاد 16 مواطنا واصابة 1300 آخرين.
وقال اللحام ان الشعب الفلسطيني لم يساند يوما اي عدوان على اي دولة عربية من اي جهة كانت، ولكنه ساند صدام حسين وما زال يحفظ له انه دك تل ابيب وأرعب جندلمان وأثبت ان دولة الاحتلال اوهن من بيت العنكبوت. 
 وأضاف اللحام ان رد جندلمان هو محاولة غبية للهروب من الرأي العام العالمي الذي يعتبر اسرائيل السبب الاول للارهاب في العالم لحجم الجرائم التي ترتكبها بحق شعبنا والتي كان اخرها مجزرة مسيرة العودة السلمية في قطاع غزة.
وذكر اللحام ان هذه المسيرة تحمل رسالة مفادها ان 70 عاما من النكبة لم ولن تسقط حق العودة كركن أساسي في ثقافة الكل الفلسطيني مهما طال الزمن او قصر.