الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تنفذ مسابقة "الدور التربوي في تعزيز قيم النزاهة"

نشر بتاريخ: 05/04/2018 ( آخر تحديث: 05/04/2018 الساعة: 14:23 )
تربية بيت لحم تنفذ مسابقة "الدور التربوي في تعزيز قيم النزاهة"
بيت لحم- معا- نفذت مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم مسابقة لتحكيم المشاريع المشاركة في برنامج "الدور التربوي في تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد".
ونفذ البرنامج بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم العالي وهيئة مكافحة الفساد وبمشاركة 12 مدرسة من مدارس المحافظة قدمت مشاريع طلابية حول تعزيز قيم المساءلة ومكافحة الفساد وقام بتحكيم المسابقة المشرفين التربويين أ. مرام الدبس، وأ. سلمان الفراجين، وأ. سماهر غياظة.

وفي هذا السياق، بين أ. سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي ببيت لحم، اهمية هذا البرنامج ومساهمته في رفع الوعي وتعزيز الفكر التربوي والتعليمي حول مبادئ النزاهة والحوكمة الرشيدة ونبذ كافة اشكال الواسطة والمحسوبية، بالاضافة الى استثمار جهود وامكانيات المؤسسات الشريكة والفاعلة في هذا المجال مثمناً تعاون هيئة مكافحة الفساد على جهودهم لانجاح البرنامج كونها مسؤولية مجتمعية مشتركة لتنشئة جيل فلسطيني يحمل قيم النزاهة والشفافية والعدالة ويحارب مظاهر الفساد بكافة اشكاله.
وبناء على نتائج التحكيم حصدت مدرسة بنات دار صلاح الثانوية المركز الأول على مستوى محافظة بيت لحم، لتتأهل للمشاركة في المسابقة المركزية على مستوى الوطن.