الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم و"تامر" تختتمان مشروع بيئة آمنة

نشر بتاريخ: 24/04/2018 ( آخر تحديث: 24/04/2018 الساعة: 14:53 )
تربية بيت لحم و"تامر" تختتمان مشروع بيئة آمنة
بيت لحم- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم مشروع بيئة آمنة- التعلم التشاركي، والذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في 6 مدارس في المحافظة وهي بنات الناصرة الأساسية والخاص والنعمان الأساسية المختلطة وبنات الجرمق الأساسية وبنات الحلبي الأساسية وذكور الخضر الاساسية وذكور وديع دعمس الاساسية.
وعرضت المدارس المشاركة انجازاتها ومبادرتها خلال فترة تنفيذ المشروع الذي استمر لمدة 3 سنوات في حفل مركزي أقيم برعاية وحضور مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروّة ورئيسا قسمي الاشراف أ. وليد رضوان والعلاقات العامة أ. خلود دراس والمشرفين التربويين، وعن مؤسسة تامر كل من أ.سارة زهران وأ. كامل ساحوري منسقي المشروع.
وبين أ. سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي اهمية الاستثمار الطاقات الكامنة في الطلبة وتوظيفها بالشكل الأمثل ليكون الطالب محور العملية التعليمية ضمن بيئة تشاركية تفاعلية بين الطالب وأقرانه وبين الطلبة ومعلميهم، بهدف إحداث تغيير ايجابي في سمات شخصية الطالب وتعزيز ثقافة القراءة وتفعيل دور المكتبات، معبراً عن أمله في استدامة أثر المشروع في المدارس المستهدفة ونشره ليصبح نشاطاً مجتمعياً شاملاً في كافة مدارس المحافظة.
وعبر مروّة عن شكره وتقديره لمؤسسة تامر وطاقمها المشرف على المشروع وللمدارس المشاركة والمشرف أحمد الدرعاوي منسق المشروع من قسم الاشراف التربوي على جهودهم لانجاح المشروع، داعياً الى استهداف المزيد من المدارس في مشاريع مشابهة مستقبلاً.
وأشادت أ. سارة زهران منسقة المشروع من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي بتعاون مديرية التربية لانجاح المشروع مؤكدة على اهمية المشروع ودوره في تحسين المستوى التعليمي والثقافي للطلبة.