الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المياه عادت الى مجاريها وفد من نادي دلاسال القدس يزور نادي أرثذوكسي بيت ساحور

نشر بتاريخ: 11/02/2008 ( آخر تحديث: 11/02/2008 الساعة: 23:17 )
بيت لحم - معا - قام وفد من نادي دلاسال القدس بزيارة الى نادي ارثذوكسي بيت ساحور لإزالة سوء الفهم الذي نتج إثر إنسحاب فريق ناشئي نادي دلاسال من المبارة النهائية في بطولة الميلاد التي نظمها النادي الارثذوكسي العربي بيت ساحور والتي جرت على صالة العمل الكاثوليكي وقد تشكل الوفد الدلاسالي من هاكوب بانيان ووسام زعمط وبعض أعضاء الهيئة الادارية في النادي رافق الوفد أيضا صالح الزغاري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الشمالية وفؤاد ربيع عضو إتحاد كرة السلة ومحمد زيادة عضو لجنة المسابقات في الاتحاد حيث كان في إستقبالهم هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور وسامر الطويل رئيس النادي الارثذوكسي ورمزي أبو سعدى رئيس النادي الثقافي وجلال برهم رئيس النادي السابق نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج وجلال قمصية من الشخصيات الاجتماعية المعروفة بإلاضافة الى العديد من الشخصيات في النادي .
وفي بداية الحديث رحب هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور بالضيوف وأكد على عمق العلاقة التي تربط أندية بيت ساحور مع بقية الاندية في الوطن وركز على أن لايكون الهدف من الرياضة الفوز أو الخسارة بقدر ما هو خدمة الشباب الرياضي وتوطيد العلاقات بينهم .
ثم تحدث رئيس النادي الارثذوكسي سامر الطويل وأكد على ضرورة العمل على إنجاح البطولات المختلفة لما لذلك من دعم الشباب الرياضي وتربيته التربية السليمة وأكد على عمق العلاقة التي تربط النادي مع شقيقه نادي دلاسال القدس وتمنى التوفيق والنجاح للجميع في خدمة الرياضة الفلسطينية .

بدوره تحدث هاكوب بانيان من النادي الدلاسالي الذي قال إن ما حصل هو سوء فهم وقال إن العلاقة بين نادي دلاسال وأرثذوكسي بيت ساحور هي أقوى من كل المؤثرات ولا يمكن أن تتأثر هذه العلاقة التاريخية بمثل هذه الاحداث العابرة وتمنى للنادي الارثذوكسي التوفيق والنجاح .
صالح الزغاري نائب رئيس الاتحاد قال لقد طوينا تلك الصفحة وها هي إدارة النادي الدلاسالي تأكد أن ما حصل هو سوء فهم ونحن في إتحاد السلة نبارك كل الخطوات الخيرة .
أخر المتحدثين كان فؤاد ربيع الذي شكر النادي الارثذوكسي على حسن الاستقبال وقال هذا ليس غريبا على النادي الارثذوكسي الذي يعتبر من أعرق الاندية الفلسطينية وشكر الجميع .