السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين الدولية تختار منيب المصري شخصية الإنجاز لعام 2018

نشر بتاريخ: 10/05/2018 ( آخر تحديث: 10/05/2018 الساعة: 11:06 )
فلسطين الدولية تختار منيب المصري شخصية الإنجاز لعام 2018
رام الله- معا- كرمت مؤسسة فلسطين الدولية في العاصمة الأردنية عمان منيب رشيد المصري بلقب شخصية الإنجاز لعام 2018، لمساهماته التنموية والخيرية في فلسطين بشكل عام ومدينة القدس بشكل خاص.
وبدأ الاحتفال الذي حضره عدد كبير من الشخصيات الأردنية والفلسطينية بالسلام الملكي الأردني تلاه الوقوف كلمة ترحيبية من الرئيس التنقيذي لمؤسسة فلسطين الدولية الدكتور أسعد عبد الرحمن الذي تحدث عن المؤسسة ومساهماتها وإنجازاتها خلال العام المنصرم خاصة على مستوى تعليم وتدريب الأطباء.
وتحدث عبد الرحمن عن شخصية المصري وسبب اختياره ليكون شخصية الإنجاز معددا إنجازاته على المستوى الإقتصادي ونجاحاته المختلفة ليتحدث بعدها عن مساهماته الخيرية والتنموية في قطاعات التعليم والصحة والتمكين الإقتصادي من خلال مؤسسة "منيب رشيد المصري للتنمية وصندوق ووقفية القدس ووقفية القدس للبحث العلمي" ومؤسسة "العون الطبي" و"مؤسسة التعاون" وغيرها من المؤسسات الخيرية التي أسسها أو يرأسها.
واشاد النائب أحمد الطيبي بمؤسسة فلسطين الدولية وإنجازاتها وبرامجها، متحدثا عن الوضع الفلسطيني وخطورة المرحلة والتحديات التي تمر بالقضية الوطنية ، ثم تقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة فلسطين الدولية ميشيل الصايغ ليكرم المصري باسم المؤسسة.
من جهته، شكر المصري مؤسسة فلسطين الدولية على هذا التكريم ممثلة برئيس مجلس إدارتها ميشيل الصايغ والرئيس التنفيذي أسعد عبد الرحمن، موضحا أن أعماله الخيرية تأتي في إطار الواجب الوطني اتجاه الوطن والشعب، مؤكدا أن فلسطين وأبنائها يستحقون أكثر فأكثر متعهدا بمزيد من العطاء لتعزيز صمود شعبنا وتمكينه.