السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثلة جمهورية التشيك تقوم بزيارة وداعية لبلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 12/02/2008 ( آخر تحديث: 12/02/2008 الساعة: 18:05 )
جنين - معا - قامت ممثلة ممثلية جمهورية التشيك لدى السلطة الوطنية الفلسطينية اليشكا تشيكوفا يرافقها نائب السفير التشيكي في تل أبيب بزيارة وداعية إلى بلدة الزبابدة في ختام عملها في فلسطين حيث تشمل زيارتها أيضا مدينة طوباس.

واستقبل فكتور خضر رئيس بلدية الزبابدة الوفد الضيف بحفاوة بالغة يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية حيث رحب بهما وتمنى لممثلة الممثلية التشيكية بفلسطين دوام التقدم في عملها الجديد ومتمنيا أن يبقى الود والمحبة بين الطرفين حتى في بلدها براغ وأيضا استمرار التعاون مع خلفها في الممثلية شاكرا لها كل جهودها التي قدمتها للزبابدة المنطقة.

من جانبها فقد شكرت تشيكوفا رئيس البلدية والحضور على الاستقبال الرائع وتمنت للبلدية المزيد من التقدم والازدهار واعدة باستمرار الدعم والتعاون مع بلدية الزبابدة.

كما قام الوفد الضيف بزيارة وداعية لدير اللاتين في البلدة حيث كان في استقباله الأب إبراهيم حجازين راعي طائفة اللاتين في الزبابدة شاكرا لهم هذه اللفتة ومتمنيا لها التوفيق في عملها الجديد في حين شكرت تشيكوفا الأب حجازين على استقباله للوفد وقدمت هدية عبارة عن جهاز حاسوب مقدم من وزير الخارجية التشيكية إلى مدرسة البطريركية اللاتينية في الزبابدة والذي كان قد زارها أواخر العام الماضي.

وفي ختام زيارتها للزبابدة قدم رئيس البلدية باسم البلدية وأهالي البلدة هدية لممثلة التشيك من التراث الفلسطيني.

يذكر أن جمهورية التشيك تدعم مشروع الكهرباء في المنطقة منذ بداية العمل بهذا المشروع منذ عدة سنين.