جامعة بيت لحم تخرج الفوج التاسع والعشرين

نشر بتاريخ: 03/06/2005 ( آخر تحديث: 03/06/2005 الساعة: 20:59 )
بيت لحم -معا- برعاية وزير الثقافة الفلسطيني يحيى يخلف احتفلت جامعة بيت لحم اليوم 3/6/2005 بتخريج الفوج التاسع والعشرين الذي ضم حوالي 400 من طلبتها وذلك في حرم الجامعة.
وحضر الحفل بالاضافة الى وزير الثقافة الفلسطيني اعضاء مجلس امناء الجامعة ورؤساء البلديات بيت لحم وبيت جالا و بيت ساحور وعددا من المطارنة.
وقد تولى عرافة الحفل الاستاذ موسى درويش والذي القى كلمة رحب فيها بالحضور وحيى الاسرى المحررين والذين لايزالون يقبعون داخل السجون الاسرائيلية وأشاد بالجامعة التي خرجت حتى الان تسعة الاف طالب ثم جرى عزف السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء .
رئيس الجامعة الاستاذ فنسنت ملحم رحب بالضيوف واهالي الخريجين وتمنى للخرجين المزيد من التقدم والرفعة .
وبدوره رحّب رئيس مجلس امناء الجامعة حنا ناصر بالحضور واشاد بدور الجامعة الريادي وهنأ الخريجين وتمنى لهم ولاسرهم المزيد من التقدم .
من جانبه اشاد وزير الثقافة يحي يخلف بدور الجامعة في تخريج اجيال متعاقبة من الشباب الفلسطينين الذين اعتبرهم رأسمال الوطن وتقدم بالتهاني للخرجين واسرهم .
الطالبة نسرين العيساوي القت كلمة الخريجين التي اشادت فيها بالجامعة والهيئة التدريسية وتقدمت بالتهاني للخرجين واسرهم ولم تنسى شهيد الجامعة نديم مطر الذي كان من المفترض ان يكون بينهم في هذه اللحظة المصيرية من حياتهم .