الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال اتصال مع المدرب شحاتة النائب الخضري يقدم التهاني إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري ويبحث جائزة أبو تريكة

نشر بتاريخ: 14/02/2008 ( آخر تحديث: 14/02/2008 الساعة: 07:31 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي- قدم النائب المستقل المهندس جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار التهاني والتبريكات إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري بمناسبة تتويج منتخب أبناء الكنانة بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال النائب الخضري إنه أجرى اتصالاً هاتفياً بالمدير الفني للمنتخب حسن شحاته، وهنأه بالفوز بلقب القارة السمراء للمرة الثانية على التوالي والسادسة خلال تاريخه الكروي، مبدياً التهاني لكافة أعضاء الجهاز من مدربين و متخصصين، وكذلك للجهاز الإداري وجميع الأيدي التي ساهمت بارتقائه أمام كبريات منتخبات أفريقية، التي تضم أبرز اللاعبين الدوليين والمحترفين.

ونقل المهندس الخضري خلال الاتصال مشاهد الفرحة العارمة التي تغمر الشارع الفلسطيني على كافة المستويات الرسمية والشعبية والجماهيرية بهذا الفوز الجديد، والمسيرات التي انطلقت في كافة أرجاء المدن الفلسطينية للاحتفال بهذه المناسبة حاملين الأعلام المصرية وصور اللاعب أبو تريكة، وكذلك مدى الحب والوفاء الذي تكنه الجماهير لهذا النجم، موضحاً أنه استطاع إسعاد الملايين من أبناء الأمة، وخاصة الشعب الفلسطيني لتضامنه مع الحصار المضروب على غزة، باعثاً التحية إلى كافة أعضاء الفريق وأجهزته العاملة، ومشيداً بالدور الكبير الذي قدمه المعلم شحاته في قيادة المنتخب والبصمات المميزة التي تركها على أداء اللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز العربي، ودوره في ملاعب الكرة منذ نعومة أظافره.

وأوضح أن شحاته استطاع بث حب الانتماء والإخلاص في قلوب اللاعبين،وتوحيدهم في كيان لاعب واحد من خلال اللعب الجماعي ودفعهم نحو التفاني وبذل العرق ليحصد الانتصار.

جائزة أبو تريكة

كما تحدث النائب الخضري عن جائزة أبو تريكة الدولية، التي تنوي اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار إطلاقها تقديراً له، وفي مقدمتها تشكيل مجلس أمناء من أصحاب الخبرة والمختصين ورموز العمل الكروي والرياضي، ممن أغنوا الميادين الكروية بجهودهم وعطائهم، مشيراً إلى أن شحاته أبدى ترحيبه في الانضمام لهذه الجائزة، التي تحمل اسماَ لامعاً من نجوم الساحرة المستديرة ومقدمة من أبناء الشعب الفلسطيني، الذين يحظون بمكانة رفيعة وعالية لدى أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وأوضح أن كافة الترتيبات المتعلقة بالجائزة المقدمة لثلاثة لاعبين يبدون تأييدهم للشعب الفلسطيني وتضامنهم مع الحصار المفروض سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.