الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي في الخليل يجتمع مع اتحاد العاملين في الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 14/02/2008 ( آخر تحديث: 14/02/2008 الساعة: 13:00 )
الخليل - معا - اجتمع مدير عام الحكم المحلي في محافظة الخليل عمرو العملة مع اتحاد العاملين في الهيئات المحلية فرع الخليل، بهدف تدارس وضع الاتحاد عقب إعلان الإضراب والتهديد بالإجراءات التصعيدية.

وقد تناول اللقاء التحديات التي تواجه شعبنا وضرورة الترفع عن المصالح الشخصية وتحقيق المصلحة العامة، وأكد العملة خلال اللقاء على أحقية ومشروعية مطالب العاملين مع ضرورة وقف الخطوات الاحتجاجية التي أعلن عنها الاتحاد من اجل دراسة مطالبهم ورفعها لأصحاب القرار في الوزارة.

من جهة أخرى، وافق أعضاء الاتحاد على وقف أنشطتهم الاجتماعية لمدة شهر مشددين بموقف الوزارة وتفهمها لمطالبهم ومؤكدين على حرصهم على المصلحة العامة وخدمة مجتمعاتهم المحلية.

من جهة أخرى، قامت مديرية الحكم المحلي في الخليل بالإشراف على عمليات الاستلام والتسليم للمجلس الجديد في بلدية بيت أمر، وذلك في أعقاب مصادقة وزير الحكم المحلي على تعيين لجنة بلدية جديدة في بلدية بيت أمر عقب استقباله غالبية أعضاء المجلس القديم.

فقد أكد العملة على أن الوزارة ستعمل قصارى جهدها من اجل دعم المجلس الجديد والعمل على توفير كافة متطلبات بحاجة خدمة لمصالح المواطنين في البلدة.