الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تتفقد المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 27/06/2018 ( آخر تحديث: 27/06/2018 الساعة: 12:46 )
الخليل- معا- تفقد مدير التربية والتعليم العالي في جنوب الخليل أ. محمد سامي اليوم الاربعاء، المخيمات الصيفية التي تنظمها المديرية ضمن خطة وزارة التربية والتعليم العالي ( الادارة العامة للنشاطات الطلابية/دائرة الكشافة والمرشدات).
جاء ذلك بهدف الاطلاع على البرامج التدريبة داخل المخيمات ومتابعة سيرها ضمن الاهداف المرجوة، ورافقه في الزيارة رئيس قسم النشاطات الطلابية ا. رمزي القواسمه، ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام أ. مهند مسالمه.
وشملت زيارته تفقد لمخيم اشبال القدس في مدرسة ذكور طه الرجعي ومخيم زهرات فلسطين في مدرسة بنات شهداء دورا الاساسية، وخلال جولته استمع من قبل المشاركين عن اهداف المخيمات وما حققته من تعزيز للانتماء وبناء الشخصية واعتماد على النفس والعمل ضمن روح الفريق الواحد وتجسيد معاني الاخوة، بالإضافة الى تعلم المهارات الكشفية واكتساب خبرات ومعارف عملية في هذا المجال وتبادل خبرات بين الطلبة المشاركين.
من جهته، اشاد سامي بالمخيمات واهدافها التي وجدت من أجلها من بناء انسان فلسطيني قوي يمتلك شخصية قادرة على مواجهة التحديات، مواكبة لكافة التطورات، وانها تفتح العنان والمجال للطلبة امام مواهبهم وقدراتهم وابداعاتهم وانها الفرصة المناسبة والنموذجية لتفريغ الطاقات وتنمية المواهب والعمل على صقلها من خلال التدريب والتعليم والاحتكاك وتعزيز العديد من الجوانب الايجابية واستثمار مواهب المشاركين.