الجمعة: 02/12/2022

الكلية العصرية تقدم منحة دراسية للمريضة حمدان

نشر بتاريخ: 23/07/2018 ( آخر تحديث: 23/07/2018 الساعة: 14:45 )
الكلية العصرية تقدم منحة دراسية للمريضة حمدان
رام الله- معا- قدمت الكلية العصرية الجامعية؛ اليوم الإثنين، منحة دراسية للطالبة أنوار ماهر حمدان؛ والتي تخضع للعلاج في مستشفى الأوغستا فكتوريا "المُطلع"، منذ حوالي ثماني سنوات.
وقال المهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية "ما قمنا به ينسجم مع توجهاتنا في دعم الطلبة الفلسطينين وخاصة المرضى منهم، ليكونوا فاعلين ومؤثرين ولهم دور كبير وفاعل في المجتمع"، مؤكداً أن تلك المبادرة ما هي إلا جزء بسيط من دعم الكلية العصرية الجامعية لمؤسسات الوطن.
وشكر أ. وليد نمور المدير التنفيذي العام في المستشفى إدارة الكلية العصرية الجامعية على دعمهم للطالبة حمدان وتحقيق حلمها في استكمال تعليمها الجامعي، مشيراً إلى أن أنوار تعاني من فشل كلوي، وتخضع للعلاج في وحدة غسيل الكلى في المستشفى، لكنها كانت كأي طالب عادي، ولم يعيق المرض تقدمها ولم يمنعها من تحقيق النجاح في الثانوية العامة لهذا العام.
يذكر أن الطالبة حمدان من بلدة قلنديا، تقدمت لامتحانات الثانوية العامة (الانجاز) بالفرع الأدبي وهي على سرير الشفاء في المستشفى وحققت النجاح، وترغب في الالتحاق ببرنامج العلوم المالية والإدارية تتخصص في التسويق والتجارة الالكترونية.