الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تستقبل وفدا من جمعية مكافحة التدخين

نشر بتاريخ: 25/07/2018 ( آخر تحديث: 25/07/2018 الساعة: 17:46 )
بلدية الخليل تستقبل وفدا من جمعية مكافحة التدخين
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة وأعضاء من المجلس البلدي وفدا من الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين.
وضم الوفد رئيس الجمعية الأستاذ ماجد شيوخي وبسام الطروة مسؤول التثقيف والارشاد والشيخ رائد السعيد مسؤول الأنشطة والفعاليات والاعلامي أمجد شاور.
 وبحث الحضور أهمية رفع الوعي في المجتمع الفلسطيني بضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية من أجل الحد من ظاهرة التدخين في المجتمع.
وتحدث ابو سنينة عن تجربته الشخصية في الاقلاع عن التدخين، مؤكدا أن الأمر سهل وبسيط لو توفرت الإرادة لدي المدخن، معربا عن استعداد المجلس البلدي لدعم الجمعية علي مختلف الصعد.
وشكر رئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين ماجد الشيوخي المجلس البلدي علي ما يقوم به من انجازات وخدمات متواصلة علي مدار الساعة كان لها التأثير الكبير في حياة المواطنين وقدم والوفد المرافق له درعا تكريميا لرئيس البلدية.
وأعرب الشيوخي عن شكره وتقديره لدعم البلدية ومحافظ الحليل كامل حميد والمستشار مالك الوحيدي من النيابة العامة والدكتور ياسر عيسي مدير صحة الخليل لجهودهم المشتركة التي يقومون بها من خلال حملات التوعية والارشاد علي المقاهي والكوفي شوبات لحماية القاصرين من آفة التدخين.