الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم كويتي : جمعية الفلاح توزع مالية على الاسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 18/02/2008 ( آخر تحديث: 18/02/2008 الساعة: 14:19 )
غزة - معا - شرعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بتوزيع مبلغ 20250 دينار كويتي ما يعادل 263.136 شيكل كمساعدت نقدية وكفالات أسر للأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة وذلك بدعم من فاعلي خير بدولة الكويت الشقيقة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح والذي يقوم بجولة في دول الخليج من أجل جلب الدعم لأبناء الشعب الفلسطيني أن هذه المساعدات جاءت بدعم من فاعلين خير في دولة الكويت الشقيقة من أجل التخفيف من أعباء أبناء شعبنا الفلسطيني خاصة في ظل الظروف العصيبة والحصار الذي يعيشونه، مؤكدا على أن الجمعية ستتواصل في تقديم الدعم المادي والمساعدات العينية للمواطنين في كافة فلسطين .

وأشاد الشيخ طنبورة بالجهود التي تبذلها دولة الكويت أميراً وحكومة ومجلساً للأمة وشعباً ومؤسسات خيرية من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته، داعياً أهل الخير والمؤسسات الخيرية بضرورة مواصلة دعمهم ومضاعفة جهودهم للشعب الفلسطيني الذي يعاني من حصار لم يتعرض له من قبل .

ومن جهتهم فقد عبرت الأسر الفقيرة المستفيدة من البرنامج عن مدى شكرها وتقديرها للكويت ولجمعية الفلاح الخيرية على ما قدموه لهم من مساعدات كان لها عظيم الأثر في إدخال السرور على كامل أفراد أسرهم المعوزة وطالبوا من أهل الخير المزيد من الدعم والمساندة لجمعية الفلاح التي تقدم خدماتها للشعب الفلسطيني دون تمييز .

وقال المواطن عبد الرحمن الصوص والذي يعيل أسرة مكونة من تسعة أشخاص، "أعاني من ظروف اقتصادية صعبة وعائلتي كبيرة، ولقد جاءت هذه المساعدة في وقتها من اجل تلبية احتياجات البيت الأساسية"، معبرا عن شكره الجزيل للفلاح والأخوة الداعمين في دولة الكويت الشقيقة متمنيا استمرار الدعم .