الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب زكور يستقبل في الكنيست طلاب مدرسة راهبات الكرمليت حيفا

نشر بتاريخ: 18/02/2008 ( آخر تحديث: 18/02/2008 الساعة: 14:27 )
القدس - معا - استقبل النائب الشيخ عباس زكور (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، صباح اليوم الاثنين في قاعة الأودوتوريوم في الكنيست، طلاب الصف الحادي عشر من المدرسة الايطالية الثانوية (مدرسة راهبات الكرمليت)، خلال زيارة تعليمية للكنيست.

وتأتي هذه الزيارة للكنيست بإشراف وتنظيم قسم تعليم الديمقراطية التابع للكنيست، الذي صاحب الطلاب في جولة تعليمية وتعريفية لمبنى الكنيست وعمله كسلطة تشريعية في الدولة.

ورحب النائب زكور بطلاب المدرسة وطاقم المدرسين المرافقين، حيث كان من بينهم الاستاذ إسكندر عمل مدرس التاريخ ونائب رئيس بلدية حيفا سابقا.

وتحدث النائب زكور عن أبرز نشاطات وإنجازات النواب العرب والقوائم العربية في الكنيست بشكل عام، وعن دوره ونشاطه الشخصي خاصة فيما يتعلق بملف التربية والتعليم من خلال عضويته في لجنة المعارف البرلمانية، ودوره البارز في رفع قضية أسرى الداخل لدى الرأي العام العربي واليهودي.

كما تحدث النائب زكور عن أبرز المستجدات على الساحة السياسية في المنطقة، خاصة اغتيال عماد مغنية القائد في حزب الله، وتداعيات هذا الحدث على المنطقة، مؤكدا أنه "إذا كانت إسرائيل تقف من وراء اغتياله فإن هذا العمل أقل ما يقال عنه أنه عمل أحمق، سيدخل المنطقة في دوامة دماء جديدة".