الخميس: 26/11/2020

خلال لقاء بخان يونس : ضرورة العمل على وضع برامج من اجل النهوض بواقع حركة فتح

نشر بتاريخ: 04/06/2005 ( آخر تحديث: 04/06/2005 الساعة: 10:08 )
قطاع غزة - معاً - نظمت حركة فتح في منطقة القرارة بمدينة خان يونس اجتماعا فتحاويا حضره المئات من أبناء الحركة وذلك لتداس الحالة التنظيمية للحركة فتح في ظل التطورات الجارية على الساحة الفلسطينية والحركية ، وذلك من اجل الارتقاء بواقع حركة فتح والعمل على تفعيلها من خلال الدفع بطاقات جديدة من اجل الإبداع في العمل التنظيمي والحركي في ظل ما تفرضه الساحة السياسية من تحديات كبيرة .
و أشار الدكتور عبد الحميد المصري أمين سر حركة فتح بالمدينة علي أن حركة فتح تمر بظروف صعبة نتيجة لبعض الخلافات بين أعضاء اللجنة المركزية للحركة ، وانشغال قيادات الحركة بالقضايا التي لا تصب في صلب العمل التنظيمي ، مما خلق فجوة كبيرة بين قيادات الحركة والقاعدة الفت حاوية .
وأكد المصري بان العمل جاري من اجل حل جميع الخلافات والإشكاليات التي تعيق تقدم حركة فتح ولعب دورها الريادي والتاريخي بالدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني .
كما وأوضح المجتمعون على ضرورة أن يكون هناك برنامج واضح معد من قبل الحركة وعلى رأسها (مكتب التعبئة والتنظيم ) يهدف إلى تفعيل جميع القيادات الفتحاوية الشابة, من خلال جملة من الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تلامس مشاكل المواطنين وهمومهم اليومية .