الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام إف إم" تستعد لبث حفل توزيع جوائز "البرتس" البريطانية للموسيقى العالمي تنفرد في بثها الحصري من القدس ورام الله

نشر بتاريخ: 19/02/2008 ( آخر تحديث: 19/02/2008 الساعة: 23:03 )
رام الله- معا- ستنطلق إذاعة "رام إف إم" في بث حصري ومباشر، لحفل توزيع جوائز البرتس العالمي للموسيقى في بريطانيا، وذلك في العشرين من الشهر الجاري، في بث متواصل لمدة ساعتين من الموسيقى بدءاً من الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء العشرين من شباط 2008 ولغاية منتصف الليل.

ومن المقرر أن يشارك في هذا الحفل كبار الفنانون البريطانيون والعالميون ومن بينهم أليشيا كييز، ريهانا، ايجلز، جيمز بلنت، فو فيترز وغيرهم، وذلك بحضور نخبة من ضيوف الشرف، من كبار النجوم والفنانين.

وتقول السيدة ميسون عودة -غنغت، مدير عام إذاعة رام أف أم: " تهتم إذاعتنا ببث مثل هذه السهرات والحفلات الفنية كونها تصل مستمعينا بأهم الأحداث العالمية الترفيهية؛ حيث أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها إذاعة "رام أف أم" ببث حصري لحفلات عالمية مماثلة، ويأتي هذه البث ليؤكد رؤية الإذاعة لأهمية الموسيقى كلغة عالمية للتواصل مع كل المستمعين من مختلف الأعمار والبلدان والجنسيات والديانات، فالموسيقى تختصر الحدود".

من الجدير بالذكر أن حفل توزيع البرتس هو حفل سنوي لموسيقى البوب يقام في بريطانيا سنوياً، يكرم فيه النجوم والفنانين المرشحين، ويحوي أجمل العروض والمقطوعات الموسيقية ويصحبه مفاجئات ومواقف طريفة غير متوقعة حتى من قبل المنتجين والقائمين على الحفل.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالإذاعة: http://www.ramfm.net