الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناشدة لمساعدة طالب على الالتحاق بالجامعة

نشر بتاريخ: 28/08/2018 ( آخر تحديث: 28/08/2018 الساعة: 17:59 )
مناشدة لمساعدة طالب على الالتحاق بالجامعة
القدس - معا - ظروف مأساوية وواقع مؤلم تعيشه عائلة الطالب محمد من عجز ومرض وفقر، محمد نجح في الثانوية العامة ليصدم بواقع مؤلم ويعيش اجواء من القلق والتوتر في ظل عجز والده عن توفير رسوم حجز مقعده الجامعي، تقدم بطلب التحاق قبل مدة بكلية الحقوق وما زال طلبه معلق الى حين دفع الرسوم المطلوبة 4455 شيقل ومهلة الانتظار على وشك الانتهاء وقد يوشك على خسارة مقعده الجامعي.
اسرة محمد مكونة من 7 أفراد، الاب عاجز عن القيام بأي مجهود نتيجة مرض عصبي يعيقه عن تلبية احتياجاته الشخصية، الاسرة مسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية ويتلقون من بين الفترة والاخرى مساعدات لا تفي باحتياجات اسرة كبيرة، وقد اصيبت الام قبل سنوات بأمراض مزمنة وبحاجة الى ادوية شهرية.
عائلة منكوبة تخيم عليها اجواءً دائمة من الحزن، تعجز الكلمات ان تعبر عن مأساوية الحال ومر العيش وواقعه، الطالب قلق ووالده عاجز عن دفع الرسوم وقد يضيع مستقبله ان لم يجد حاضنا له..
يقول والد محمد "انا مريض وعاجز وفقير وابني مجتهد وحريص على التعلم، ولا يعقل ان يضيع مستقبل ابني ولا يحصل على شهادة جامعية تؤمن له مستقبلا افضل من مستقبلي البائس، عشنا حياة صعبة ومؤلمة ونرجو من الله ان يسهل امور تعليم ابني ويبني مستقبلا افضل له ولاولاده وينهي الفقر الذي ولد معنا".
لتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم:
0597032595