السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يفرج عن الزميل الصحفي بهاء نصر

نشر بتاريخ: 28/08/2018 ( آخر تحديث: 29/08/2018 الساعة: 11:24 )
الاحتلال يفرج عن الزميل الصحفي بهاء نصر
رام الله - معا- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، عن الزميل الصحفي المصور لدى وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" بهاء نصر، بعد اعتقاله عدة ساعات.
وأفرجت سلطات الاحتلال عن المصور نصر عقب اتهامه بمحاولة الاستيلاء على سلاح جندي، وهو ما فندته عدسات زملائه المصورين، والتي أظهرت كذب جنود الاحتلال، الذين اعتدوا على بهاء، بينما كان يسير مبتعداً عن المكان.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الزميل نصر صباح اليوم، أثناء تغطيته الأحداث التي جرت في قرية رأس كركر غرب رام الله، حيث اعتدت على الأهالي الذين هبوا للدفاع عن أراضيهم المهددة بالمصادرة لصالح شق طريق استيطاني.
واعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، منهم رئيس مجلس قروي كفر نعمة خلدون الديك وبهاء، واعتدت على عدد آخر في منطقة جبل الريسان بالقرية، حيث يحاول المستوطنون شق طريق استيطاني جديد للسيطرة على أجزاء من الجبل.
واعتدت قوات الاحتلال على الزميل نصر بالضرب على الرأس بالأيدي وأعقاب بنادقهم، ونقلته إلى مركز اعتقال بالقرب من قرية نعلين، وأفرجت عنه بعد عدة ساعات عند مستوطنة "بيت إيل" شمال البيرة، حيث استلمه الارتباط العسكري الفلسطيني، وكان الزميل بهاء نصر أصيب عدة مرات خلال تغطيته انتهاكات الاحتلال بحق أبناء شعبنا وأرضه.