السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم شمال غزة تعقد مؤتمر منطقة الشهيد جمال عبد النبي وتنتخب قيادة جديدة

نشر بتاريخ: 21/02/2008 ( آخر تحديث: 21/02/2008 الساعة: 17:16 )
غزة -معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم شمال غزة اليوم , مؤتمر منطقة الشهيد جمال عبد النبي لانتخاب قيادة جديدة للمنطقة بحضور العديد من قيادات الأقاليم وأعضاء القيادة العليا لحركة فتح في قطاع غزة.

وفاز في هذه الانتخابات كل من أيمن المجدلاوي, ورائد الزيتي, وسامي التيان, و عاطف الشرباصي, وفاطمة علي, ومالك أبو وردة, وهاني النميلات, وقد أجمع الفائزون على انتخاب أيمن المجدلاوي أمين سر المنطقة.

وفور انتخابه أميناً لسر المنطقة وعد المجدلاوي بالقيام بكل النشاطات الحركية, و خاصة النشاط الاجتماعي, عقب الأحداث التي جرت في قطاع غزة, والحصار المفروض على القطاع, والاهتمام بالجرحى المصابين, بالإضافة إلى رص الصفوف و النهوض بالحركة والاهتمام بالهيكل التنظيمي بالمنطقة .

وجدد المجدلاوي مبايعته وقيادة المنطقة, للشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس, والالتزام بكافة القرارات الصادرة عن الحركة.

من ناحيته هنأ الدكتور عبد الرحمن حمد عضو اللجنة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة, أبناء الحركة بممارسة الحياة الديمقراطية, رغم ما تتعرض له فتح من هجمة شرسة في القطاع ,وهنأ جميع الفائزين في هذه الانتخابات, مطالباً إياهم بأن يعطوا الحركة كل الجهد, وأن يكونوا على قدر المسؤولية التي منحت لهم من إخوانهم.

وتوجه حمد بالشكر الجزيل لكافة لجان الإشراف على هذه الانتخابات, و للمحامين الذين أشرفوا على ترتيب هذه الانتخابات.