الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات يستقبل مؤسس تطبيق أفندي

نشر بتاريخ: 06/11/2018 ( آخر تحديث: 06/11/2018 الساعة: 16:39 )
وزير الاتصالات يستقبل مؤسس تطبيق أفندي
رام الله - معا - استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور علام موسى، مؤسس تطبيق أفندي الدكتور بديع طه، وقد فاز التطبيق مؤخرا عن دولة فلسطين بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في الكويت لعام 2018.
وأعرب د. موسى عن فخره واعتزازه بالكفاءات الفلسطينية لما وصلو اليه من انجازات والحصول على جوائز عالمية في مجالات تكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أن الحكومة ووزارة الاتصالات تسعى دوماً لدعم الطاقات والكفاءات وتحفيزها للسير بطريق التميز والإبداع والنجاح.
وهنأ د. موسى شركة أفندي على هذا الفوز متمنياً لهم مزيداً من التقدم وبذل الجهود لتطوير التطبيق والوصول الى مراتب متقدمة من العلم والتكنولوجيا واللحاق بركب العالم وسط تطور تكنولوجي متسارع ومتغير بكل وقت.
يذكر أن تطبيق أفندي الذي تم تأسيسه من قبل كل من الدكتور أحمد بديع طه، والدكتور بديع طه يختص بترويج مجموعة واسعة من الخدمات تشمل المهن الحرفية والبناء والتكنولوجيا والتصميم والنقل والمواصلات وغيرها بشكل مبني على الموقع الجغرافي ، إضافة إلى أن التطبيق يوفر فرص عمل جديدة لكل من لديه القدرة على تقديم خدمات معينة بمن فيهم طلب الجامعات والخريجين والباحثين عن وظائف المهن والحرف.