السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة تجدد مطالبة المجتمع الدولي بتمكين شعبنا من نيل حقوقه

نشر بتاريخ: 29/11/2018 ( آخر تحديث: 29/11/2018 الساعة: 10:35 )
الحكومة تجدد مطالبة المجتمع الدولي بتمكين شعبنا من نيل حقوقه
رام الله- معا- جددت حكومة الوفاق الوطني مطالبتها المجتمع الدولي بالعمل الجاد والسريع من اجل تطبيق القوانين والشرائع الدولية التي تنص على انهاء الاحتلال الاسرائيلي، وتمكين شعبنا العربي الفلسطيني من نيل كافة حقوقه المشروعة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود في بيان اصدره بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني إن هذا اليوم بما يمثله على المستوى العالمي يجب ان يتخطى حدود التذكير بالمأساة الفلسطينية، الى العمل من أجل تمكين شعبنا العربي الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على كافة الاراضي الفلسطينية التي احتلت عام ٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.
وأضاف المتحدث الرسمي أن المجتمع الدولي يتحمل جزءا هاما من المسؤولية ازاء استمرار الاحتلال وإزاء الجرائم والفظائع التي يستمر الاحتلال في ارتكابها بحق ابناء شعبنا وأرضه وممتلكاته ومقدساته.
وشدد المتحدث الرسمي على ان الصمت الدولي ازاء ما ترتكبه وما تقوم به حكومات الاحتلال الاسرائيلي في بلادنا يشجع الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم والمضي في تطبيق سياساته التي تخالف القوانين والشرائع الدولية.
ودعا المتحدث الرسمي الأسرة الدولية في اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا العربي الفلسطيني، الى استغلال فرصة بداية العام الجديد في جعله عاماً خالياً من الحروب والنزاعات، والعمل بشجاعة على انهاء آخر احتلال في التاريخ تمهيداً لإرساء أسس العدل والسلام والأمن والاستقرار في بلادنا والعالم اجمع.