السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك الخليل يقيم العديد من الأنشطة خلال هذا الشهر

نشر بتاريخ: 28/02/2008 ( آخر تحديث: 28/02/2008 الساعة: 07:25 )
الخليل -معا - أقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل "شارك"، التابع لبلدية الخليل العديد من الأنشطة التي ينفذها المركز في الضاحية الجنوبية من الخليل.

فقد قدم المركز عرضا مسرحيا للأطفال بعنوان (سماح )وذلك بالتعاون مع مركز الدراسات النسويه حول حقوق الطفل والذي قدمه مسرح البيادر .

كما وقام المركز بافتتاح مجموعات الدعم النفسي ضمن مشروع مناطق اللعب الآمن الذي تنفذه مؤسسة إنقاذ الطفل في البلدة القديمة ، كما وتقام وبالتعاون مع مؤسسة أنيرا دورة الرسم والفنون ودورة الدراما حيث تشارك بها حوالي 30 طالبة.

من ناحية اخرى افاد مدير المركز محمود ابو صبيح انه جرى افتتاح المرحلة الثانية من برنامج الحاسوب والذي يستهدف مدارس المنطقة والذي يهدف إلى إعطاء البرامج الأساسية في الحاسوب والانترنت ويقيم أيضا ضمن هذه المرحلة دورة متخصصة في برنامج التصميم ( الفوتوشوب ) للطلاب الذين تميزوا في الدورات السابقة .

واضاف ابو صبيح انه سيتم افتتاح مجموعات جديدة بالتعاون مع كلية التربية في جامعة الخليل إضافة للمجموعات السابقة ضمن مشروع جسور الذي يهدف إلى إعطاء الطلاب الذي يعانون من ضعف في المواد الأساسية دروس تقوية في هذه المواد .

وكذلك اقامة العديد من دورات القيادة ومفهوم العمل التطوعي في المركز واقامة ورشة عمل عن العمل التطوعي خلال الاسبوع القادم في مقر اسعاد الطفولة وبالتعاون مع الهلال الاحمر وسيتم دعوة العديد من المؤسسات والمراكز