محافظ الخليل يفتتح معرض منتوجات المرأة الريفية في الخليل

نشر بتاريخ: 16/10/2005 ( آخر تحديث: 16/10/2005 الساعة: 12:58 )
الخليل- معا- افتتح محافظ الخليل عريف الجعبري معرض منتوجات المرأة الريفية الذي تنظمة جمعية تنمية المرأة الريفية " الإغاثة الزراعية " في رابطة الجامعيين بمدينة الخليل.

وحضر الافتتاح عضو المجلس التشريعي سليمان أبو اسنينة و الدكتور عبد الغني سياعرة مدير جمعية التنمية الريفية " الإغاثة الزراعية " ومدير التربية و التعليم محمد عمران القواسمة و السيدة هيام الأشهب المسؤولة في الاتحاد العام للمرآة الفلسطينية / فرع الخليل والسيدة فدوى خضر رئيسة الجمعية و السيدة عفاف غطاشة مديرة الجمعية - فرع الخليل و ممثلي القطاع النسوي وممثلي المؤسسات الرسمية و الأهلية.

وبعد أن قام المحافظ الجعبري بقص الشريط وافتتاح المعرض قدم الدكتور عبد الغني سياعرة مدير جمعية التنمية الزراعية " الإغاثة الزراعية " كلمة رحب فيها بالحضور وقدم شرحا عن موضوع المعرض واهيمته في إبراز إنتاجية المرأة الفلسطينية.

من ناحيته عبر محافظ الخليل عريف الجعبري عن اعتزازه وفخره بهذا الإنتاج النسوي الذي يعكس تراث وحضارة الشعب الفلسطيني ويعكس دور المرأة الإنتاجي مؤكدا على أهمية تفعيل دور المرأة في كافة المجالات مستذكرا نجاحها الكبير في الانتخابات المحلية ومتمنيا لها النجاح في الانتخابات التشريعية المقبلة, وفي نهاية كلمته شكر المحافظ الجعبري القائمين على المعرض متمنيا له النجاح محليا ودوليا.

من جهتها دعت السيدة فدوى خضر مديرة جمعية تنمية المرأة الريفية القطاع النسوي إلى مزيد من الإبداع ومزيد من العمل الإنتاجي للمساهمة في رفع مكانة المرأة بكافة المستويات وعبرت عن اعتزازها بهذا الجهد الإبداعي.