الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب منى منصور تستنكر الاعتداءات الإسرائيلية على نابلس وقطاع غزة

نشر بتاريخ: 28/02/2008 ( آخر تحديث: 28/02/2008 الساعة: 21:27 )
تابلس-سلفيت-معا- استنكرت منى منصور النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة نابلس الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة بحق مدينة نابلس وقراها ومخيماتها والتي كان أخرها فجر هذا اليوم حيث أقدمت قوات الاحتلال على اغتيال (ماهر أبو الريش) احد نشطاء المقاومة واغتيال المقاوم(احمد النادي) في مخيم بلاطه .

وأضافت: "لم تمض فترة وجيزة على اتفاق (العفو عن المطلوبين) حتى سارعت إسرائيل للتنصل من هذا الاتفاق ففي يوم أمس أقدمت القوات الاسرائيليه على اغتيال( إبراهيم المسيمي) احد المشمولين بما يسمى العفو, واعتقال آخرين وهذا الأمر يدل بوضوح على أن الاحتلال ماض في سياساته ضد الشعب الفلسطيني، غير آبه بما يحدث من لقاءات بين رئيس السلطة الفلسطينية ورئيس الحكومة الإسرائيلية".

وفي سياق متصل استنكرت النائب منى منصور التصعيد الصهيوني المتواصل على قطاع غزة المحاصر والذي راح ضحيته أكثر من 18 شهيد خلال ال24 الساعة الماضية منهم أربعه أطفال على الأقل، هذا بالاضافه إلى الدمار الهائل الذي لحق بالبيوت والمؤسسات الرسمية نتيجة تعرضها للغارات الصهيونية المتواصلة حتى ألان.
وتساءلت منصور عن جدوى ألقاءات مع الكيان الصهيوني في الوقت الذي يمعن فيه جنوده بقتل الشعب الفلسطيني وإذلاله ومحاربته في لقمة عيشه .

وترحمت منصور على أرواح الشهداء في نابلس وغزة مطالبة الجميع بضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال الذي يستهدف كل الشعب الفلسطيني بكافة فصائله دون تمييز .