الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الجمباز لمدارس الإناث للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا

نشر بتاريخ: 17/12/2018 ( آخر تحديث: 17/12/2018 الساعة: 14:09 )
اختتام بطولة الجمباز لمدارس الإناث للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا
قلقيلية- معا- أقيمت بطولة الجمباز للمدارس الأساسية الدنيا والعليا لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة بنات الشارقة الأساسية. 
وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.
وقال معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية بالمديرية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي، بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية.
وشكر نزال كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الأساسية الدنيا والعليا المشاركة وخاصة المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات الشارقة الأساسية ومديرتها المربية الفاضلة منى داود وكافة أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة.
وأكد نزال على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة المركزية وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من الأسبوع القادم، وستكون مديرية قلقيلية حاضرة وبقوة في الأسبوع الاولمبي الفلسطيني والذي سيقام تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية في الفصل الدراسي الثاني، مشيرا إلى انه شارك في البطولة خمس مدارس هي بنات عزون عتمة الثانوية، بنات قلقيلية الأساسية، بنات حطين الأساسية، بنات حبله الأساسية والمدرسة المستضيفة بنات الشارقة الأساسية. وجاءت النتائج على النحو التالي:
الأساسي العليا:
*-المركز الأول الطالبة ميس هشام من مدرسة بنات عزون عتمه الثانوية.
*- المركز الأول مكرر الطالبة مايا صبري من مدرسة بنات قلقيلية الأساسية.
*- المركز الثاني الطالبة ملك ريان من مدرسة بنات حبله الأساسية.
*- المركز الثالث الطالبة ميار رابي من مدرسة بنات سنيريا الثانوية.
*- المركز الثالث مكرر الطالبة جنى شريم من مدرسة بنات الشارقة الأساسية.
أما نتائج الجمباز لمرحلة الأساسي الدنيا فجاءت النتائج على النحو التالي:
*- المركز الأول الطالبة نبأ جهاد من مدرسة بنات عزون عتمة الثانوية.
*- المركز الأول مكرر الطالبة جنى الشيخ من مدرسة بنات سنيريا الثانوية.
*- المركز الثاني الطالبة تالا داوود من مدرسة بنات قلقيلية الأساسية.
من جانبها، اثنت أريج شتيوي مشرفة النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطالبات، مضيفة انه ظهرت مواهب مميزة من خلال البطولة سيكون لها مستقبل في هذه اللعبة، شاكرة جميع المدارس المشاركة بالبطولة ومعلمات التربية الرياضية اللواتي كان لهن دورا مميزاً في إنجاح هذه البطولة، وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين.
حكم مباريات البطولة المعلمات: وفاء حجاج ، آلاء طبيله ، رنال شواهنه والمشرف العام الأستاذ هشام طاهر.