الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري بطلا لبطولة الشهيد علي عبيد الخامسة

نشر بتاريخ: 28/01/2019 ( آخر تحديث: 28/01/2019 الساعة: 13:46 )
الأمعري بطلا لبطولة الشهيد علي عبيد الخامسة
القدس- معا- احتضن ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام يوم الجمعه الماضية بطولة الشهيد علي عبيد الخامسة لمواليد 2002 بتنظيم من نادي هلال القدس وبرعاية مراكز الحياة الطبية، حيث اعتمدت البطولة نظام السباعيات بمشاركة ثمانية فرق وزعت على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اندية هلال القدس ومؤسسة البيرة والموظفين-برج اللقاق ومركز شعفاط، اما المجموعة الثانية فضمت اندية جبل الزيتون الأمعري وابناء القدس وثقافي البيرة.
وتأهلت للنصف نهائي أربع فرق في المجموعة الاولى وهي هلال القدس اولا ومؤسسة البيرة في المركز الثاني وتأهل عن المجموعة الثانية الأمعري اولا وابناء القدس ثانيا.
وفاز هلال القدس في النصف نهائي على ابناء القدس بهدف سجله اللاعب مهدي حجازي في اللحظات الاخيرة من المباراة.
وفي المبارة الاخرى حقق الامعري فوزه على البيرة بفارق ركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل بدون اهداف.

ليتأهل الهلال والأمعري الى المباراة النهائية التي سيطر الهلال على مجرياتها واضاع لاعبوه عدة فرص محققة ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح والتي حسمها نادي الامعري بفارق ركلة واحدة.
وحاز على افضل لاعب في البطولة لاعب هلال القدس مهدي حجازي وافضل حارس مرمى حمزة الخطيب لاعب نادي الامعري وهداف البطولة احمد عيسى من نادي مؤسسة البيرة.
وقدمت عائلة الشهيد علي عبيد دروعا تكريمية الى المنظم نادي هلال القدس ورابطة اندية القدس والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولراعي البطولة مراكز الحياة الطبية وادارة ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وذلك لمساهمتهم وجهدهم الكبير في انجاح البطولة.
وقدم نادي هلال القدس دروعا تذكارية الى رابطة الاندية وادارة الملعب ولعائلة الفقيد وللاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وقدم نادي الهلال ايضا دروعا تكريمية للجنة الفنية والتي ضمت كل من فتحي رمان ومحمد البحري وحسام ابو سنينة وبهاء الزعتري، ولحكام البطولة قاسم سواركه وحسين مصلح ومحمد دبس وبديع ابو صبيح.

واعرب عضو مجلس ادارة نادي هلال القدس بدر مكي عن افتخار نادي هلال القدس باستضافة البطولة الخامسة. 
وشكر مكي الفرق التي شاركت ولجنة التحكيم واللجنه الفنية على انجاحهم للبطولة ولفريق الامعري العائد بقوة على الساحة الرياضية.
وثمن مكي جهود مراكز الحياة الطبيه ورئيسها د باسم ابو عصب على دعمهم للبطولة .
وباسم اهالي العيسوية عامة وعائلة الفقيد علي عبيد تحدث ابو حذيفة عبيد وقال" نحن نقف في الذكرى الخامسة لامرحوم علي عطا عبيد الذي كان ابا واخا وكان حريصا على الرياضه والشباب، نتذكر اخونا الشيخ علي دائما في هذه المواقف نتذكر اخلاقه وكل الصفات الطيبة التي كانت فيه وهو اخ للجميع وابناؤه بينكم ليسوا بغريبين عليكم، ونشكر كل الفرق التي شاركت وكل المسؤولين والاندية، وشكر خاص لنادي الهلال الذي اخذ هذه الذكرى دائما في ان يكون بالمقدمة في احياء هذه الذكرى وقدم ابو حذيفة باسم العيسوية وال عبيد ووالد الشيخ علي شكره للجميع على هذا الموقف المشرف".