الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس والنصر العماني يعقدان المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

نشر بتاريخ: 04/02/2019 ( آخر تحديث: 07/02/2019 الساعة: 09:59 )
هلال القدس والنصر العماني يعقدان المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة
رام الله- معا- عقد نادي هلال القدس ونادي النصر العماني مؤتمرا صحفيا في فندق الجراند بارك في رام الله حول مباراة الذهاب في ملحق كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستقام مساء الثلاثاء 5-2-2019 الساعة الخامسة مساء على ملعب فيصل الحسيني بالقدس.
وحضر المؤتمر الطواقم الفنية والادارية لنادي هلال القدس وللنادي الضيف النصر العماني وجمع من الصحفيين والمهتمين بالشأن الرياضي والطاقم الاعلامي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وطاقم شركة "اوريدو" للاتصالات الراعي الرسمي لهلال القدس في البطولة.
وتحدث في المؤتمر كل من المدير الفني لنادي هلال القدس خضر عبيد وكابتن الهلال تامر صلاح والمدير الفني لنادي النصر العماني روديين وكابتن النصر عبد الله نوح .
وخلال المؤتمر الصحفي اكد المدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن خضر عبيد على جهوزية لاعبي النادي لخضوض المباراة الهامة، مؤكدا ان الهلال هذه المرة لن يكتفي بالمشاركة بل تم وضع التأهل الى دوري المجموعات نصب اعين الادارة والطاقم الفني والاداري واللاعبين واعدا بتقديم مباراة كبيرة تليق بفلسطين والقدس.
واضاف عبيد ان الهلال حصد كافة الالقاب المحليه خلال الموسم الماضي والان يصب جهدنا في البطولات الاسيوية والتأهل الى دوري المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهو ما من شأنه ان يعيد لفلسطين تمثيلا افضل في البطوله خلال الاعوام القادمة باعادة المقعد والنصف للاندية الفلسطينية على مستوى هذه البطولة".
من جانبه، اكد كابتن فريق نادي هلال القدس تامر صلاح على المعنويات العالية التي يتمتع فيها لاعبو الهلال وان هذه المباراة تعتبر مصيرية لمحاولة حسم التأهل من مباراه الذهاب والفوز على فريق النصر العماني، مؤكدا على جهوزية اللاعبين جسديا ونفسيا وتكتيكيا لخوض غمار المنافسة وتحقيق انجاز جديد للنادي المقدسي بالوصول الى دور المجموعات.
واكد المدير الفني لنادي النصر العماني "روديين" على ان مباراة فريقه مع هلال القدس لن تكون سهله خاصة ان نادي هلال القدس حصد كافة القاب الموسم الكروي الاخير في فلسطين وان الهلال يملك نخبه من اللاعبين الذين يعتبروا حجر اساس في تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بالاضافة الى وجود عامل الارض والجمهور لدى نادي الهلال.
واضاف "روديين": لدينا امل كبير بحسم مباراة الذهاب خاصة اننا قمنا بالاستعداد الجيد للمباراه كما اننا نملك لاعبين ذوي خبره وكفاءه عالية رغم تعذر مشاركة ثلاثة لاعبين في هذه المباراة .
يذكر ان الاجتماع الفني للمباراه اقيم قبيل المؤتمر الصحفي بحضور مراقب المباراة الاردني منعم الفاخوري والامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي ومسؤول أمن المباراة المنتدب من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ومسؤول الامن في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وطواقم الشرطة الفلسطينية والاسعاف والطاقم الاداري والفني لنادي هلال القدس والنصر العماني.