الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة البيرة تعقد اجتماعاً تعارفياً لفرقها الرياضية

نشر بتاريخ: 04/02/2019 ( آخر تحديث: 04/02/2019 الساعة: 15:18 )
مؤسسة البيرة تعقد اجتماعاً تعارفياً لفرقها الرياضية
رام الله- معا- عقدت مؤسسة شباب البيرة الأحد الماضي اجتماعاً تعارفياً لأعضاء فريقي كرة القدم الأول وكرة السلة في المؤسسة، بحضور عزام اسماعيل قرعان رئيس بلدية البيرة، والسادة أعضاء الهيئة الإدارية للمؤسسة وأعضاء من رابطة مشجعي البيرة. 
وافتتح اللقاء عمر عطا رئيس الهيئة الإدارية في المؤسسة مرحباً بكافة لاعبي المؤسسة، ومؤكداً على أهمية عقد لقاءات مماثلة لتوطيد العلاقات بين كافة عناصر مؤسسة شباب البيرة وكوادرها، خاصاً بالذكر لاعبي فريق كرة السلة المكون حديثاً في المؤسسة، إضافةً إلى اللاعبين الجدد الوافدين الى فريق كرة القدم في المؤسسة خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.
فيما تحدث قرعان رئيس بلدية البيرة عن سعادته بحضور هذا اللقاء الاخوي، متحدثاً عن أبرز التحديات المقبلة للفريق الكروي، حاثاً لاعبي المؤسسة على بذل قصارى جهدهم في الاستحقاقات القادمة، لكي يستمر اسم مدينة البيرة بارزاً ولامعاً على الساحة الرياضية كما عهدناه دائماً.
ورحب اسماعيل بخطوة اعادة تشكيل فريق المؤسسة لكرة السلة، متحدثاً عن أهمية هذه الخطوة لما كان لفريق السلة من أهمية و انجازات في صفحات تاريخ المؤسسة، خاتماً كلمته بتقديمه لدعم مادي سخي تشجيعاً لفريق كرة السلة المكون حديثاً.
كما تحدث جمال النسر عضو الهيئة الإدارية للمؤسسة عن الأهمية الكبيرة التي ينطوي عليها هذا الاجتماع التعارفي، كما تطرق أيضاً لأهمية ترسيخ القيم الرياضية في نفوس لاعبينا، بحيث يكون لاعبو هذه المؤسسة في كافة الألعاب الرياضية مضرباً للأخلاق والروح الرياضية والتنافس الشريف.
وختاماً تحدث المدرب وليد فارس اللقاء، شاكراً الهيئة الادارية واللجنة الرياضية ومعبراً عن امتنانه وأعضاء الطاقم الفني للفريق لكافة الجهود المبذولة من قبلهم في سبيل الرقي بفريق كرة القدم، موجهاً نصائحه وتوجيهاته للاعبين لبذل أقصى درجات الالتزام والمسؤولية في المرحلة القادمة.