"تنظيم الكهرباء" و"صناعة البلاستيك" يناقشان خدمة الكهرباء ببيت كاحل

نشر بتاريخ: 06/02/2019 ( آخر تحديث: 06/02/2019 الساعة: 10:49 )
الخليل- معا- اجتمع يوم امس الرئيس التنفيذي لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني المهندس حمدي طهبوب ومدير دائرة التراخيص المهندس قيس سمارة، ورئيس اتحاد صناعة البلاستيك كامل الحسيني، وعدد من اصحاب المصانع في منطقة بيت كاحل برئيس بلدية بيت كاحل والطاقم الفني بالبلدية، وذلك بهدف الاطلاع على مشاكل اصحاب المصانع ضمن منطقة خدمة البلدية من حيث تعرفة الكهرباء وجودة الخدمة المقدمة وغيرها من الامور.
وبعد الاستماع للقضايا التي اثارها اصحاب المصانع قام رئيس بلدية بيت كاحل يوسف عصافرة بتوضيح التديات التي تواجه البلدية بما يتعلق بخدمة الكهرباء وخططها المستقبلية لتجاوز هذه المعيقات.
بدوره، قام المهندس حمدي طهبوب بالتاكيد على ضرورة الالتزام بالقوانين والتشريعات الصادرة عن الحكومة الفلسطينية، مؤكدا على استعداد المجلس للتعاون مع البلدية من خلال طواقم المجلس.
من جانب اخر شكر كامل الحسيني المجلس على جهوده في مراقبة قطاع الكهرباء الفلسطيني، مؤكدا على ان الاتحاد والمصانع تسعى للتعاون مع البلدية بما يعود بالفائدة على المنطقة، لتوفير خدمة الكهرباء للمنشأت الصناعية بجودة عالية.
وفي الختام اتفق المجتمعون على ان تقوم بلدية بيت كاحل بالالتزام بتطبيق تشريعات الحكومة الفلسطينية وتصويب اوضاعها فيما يخص ملف الكهرباء.