Advertisements

التضامن تنفذ صرفية المناصرة للأيتام بقيمة 49 ألف دينار

نشر بتاريخ: 06/02/2019 ( آخر تحديث: 06/02/2019 الساعة: 11:05 )
نابلس- معا- أفادت جمعية التضامن الخيرية في نابلس أن لجنة المناصرة الخيرية قدمت مبلغ 49478 دينارا أردنيا وبلغ عدد الأيتام المستفيدين 657 يتيما، وذلك عن الأشهر من 10- 12-2018.
وأشارت جمعية التضامن أنه بعد القيام بتحضير الصرفية وتوزيع المبالغ المرسلة على الأيتام، استعدت الجمعية لصرف الكفالة المالية للأيتام، وجاء ذلك بعد رفع التقارير من قسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية إلى لجنة المناصرة في عمان حول حالة اليتيم واحتياجاته ووضع سكنه وعائلته ومتطلباته وما يلزمه من علاج وهدايا.
كما أوضح مقبول أن صرفية المناصرة تعد من أهم الصرفيات التي تصرف للأيتام حيث أنها تكفل الأيتام وتتابع أحوالهم واحتياجاتهم بشكل دائم كما تتابع الحالة الصحية لليتيم وأمه، وتسعى جمعية التضامن الخيرية وبالتعاون مع لجنة زكاة المناصرة إلى استلام معيل اليتيم مبلغ الكفالة الدورية لليتيم بأسرع وقت ممكن في حال وصول المخصص من الأردن إلى حساب جمعية التضامن في نابلس.
وأشار إلى أنها تتطلب عمل مجهود كبير من الاتصالات بالأمهات وتوزيع المبالغ المالية وعمل التقارير اللازمة للأيتام.
ودعا د. علاء مقبول رئيس الجمعية جموع المحسنين والمتبرعين الى دعم مشروع كفالات الأيتام والتبرع له، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في كفالة الأيتام.
وشكر مقبول وسعاد حجاوي مسؤولة قسم الأيتام واعضاء الهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم، لجنة المناصرة الخيرية الأردنية والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.
Advertisements

Advertisements