Advertisements

تجمع العلاقات العامة ببيت لحم يكرم مدارس التحدي

نشر بتاريخ: 10/02/2019 ( آخر تحديث: 10/02/2019 الساعة: 13:31 )
تجمع العلاقات العامة ببيت لحم يكرم مدارس التحدي
بيت لحم- معا- نظم تجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم زيارة لتكريم الهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرستي التحدي "4" في منطقة العقبان والتحدي "5" في قرية جب الذيب.
واستقبل أ. سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي بيت لحم في مكتبه وفد تجمع العلاقات العامة، مستعرضاً واقع معاناة مدرستي التحدي جراء انتهاكات جيش الاحتلال ومستوطنيه الهادفة الى عرقلة مسيرة العملية التعليمية في مناطق "ج"، مشيراً الى إنجازات وزارة التربية والتعليم العالي لدعم التعليم في هذه المناطق لما لها من أهمية في تثبيت صمود الاهالي ورفد الطلبة بحقهم المشروع في التعليم، وقدم مدير التربية والتعليم العالي شكره وتقديره لمبادرة تجمع العلاقات العامة لتكريم الهيئة الإدارية والتدريسية في مدرستي التحدي في المحافظة.
وفي كلمته، بين ضرار مرعب رئيس تجمع العلاقات العامة في المحافظة أهمية دعم المدارس الواقعة في مناطق "ج" والمهددة من قبل الاحتلال، معبراً عن اعتزازه بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم العالي.
وتخللت الزيارة التفقدية لمدرستي التحدي " 4" و "5 " الاطلاع على الواقع التعليمي حيث قام وفد من تجمع العلاقات العامة ضم كل من أ.سامي صلاحات وأ. مؤيد رزق وأ. حاتم الهدري وأ. مالك جنازرة ترافقهم أ. خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام في تربية بيت لحم بتكريم الهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرستين.
وعبر أ.سامي صلاحات عن اعتزازه بتكريم هذه الكوكبة التربوية التي تؤدي رسالة الأنبياء في مناطق تعاني من انتهاكات مستمرة تستهدف التعليم.
Advertisements