محافظ طولكرم يتسلم التقرير السنوي "للقدس المفتوحة"

نشر بتاريخ: 10/02/2019 ( آخر تحديث: 10/02/2019 الساعة: 13:37 )
محافظ طولكرم يتسلم التقرير السنوي "للقدس المفتوحة"
طولكرم- معا- تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر من مدير فرع جامعة القدس المفتوحة د. سلامه سالم، التقرير السنوي للجامعة لعام 2018 والذي تضمن الإنجازات والأنشطة والفعاليات، والإسهامات التي حققتها الجامعة خلال العام الماضي.
وأكد المحافظ أبو بكر على مكانة جامعة القدس المفتوحة ودورها في تطوير العملية الأكاديمية والتعليمية، عبر تخريج أجيال من الشباب والشابات، منوهاً إلى أن التعليم هو السلاح الأقوى والأهم في مواجهة الاحتلال، ولبناء قدرات مجتمعنا الفلسطيني، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وثمن المحافظ أبو بكر جهود مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة، ممثلاً بالمهندس عدنان سماره، ورئيس الجامعة الدكتور يونس عمرو، مشيراً إلى الجهود الخاصة لفرع طولكرم من خلال ما تبذل من جهود في خدمة الطلبة وتحسين مستوى الأداء الأكاديمي والعلمي، علاوة على التواصل المستمر مع المؤسسات الرسمية والأهلية والمجتمع المحلي.
من جانبه، نقل د. سلامه سالم للمحافظ أبو بكر تحيات رئيس الجامعة الدكتور يونس عمرو، ومجلس الأمناء، مقدما شرحاً عن إنجازات وفعاليات الجامعة والتي رصدتها بالتقرير السنوي لجميع الفروع على مستوى الوطن، شاكرا المحافظ أبو بكر على دعمه ومساندته لمسيرة عمل فرع الجامعة بطولكرم، مشدداً على التعاون المستمر مع المؤسسة الرسمية، وكافة المؤسسات والفعاليات في المجتمع الكرمي، لخدمة المسيرة التعليمية وتطويرها نحو الأفضل، من خلال استثمار جميع الإمكانات.