الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يستقبل خريجي الجامعات الأوكرانية

نشر بتاريخ: 07/03/2008 ( آخر تحديث: 07/03/2008 الساعة: 14:25 )
رام الله- معا- استقبل د. سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة, رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية خريجي الجامعات الأوكرانية الذين قدموا له عرضا عن برنامج وفعاليات الجمعية بعد انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة.

وقدم المحافظ تهانيه للخريجين بالثقة التي أوليت لهم, متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومؤكدا استعداده للتعاون والتنسيق وتقديم مختلف أشكال العون للجمعية ومساعدتها في تأدية رسالتها تجاه أعضائها والجالية الأوكرانية معبرا عن اعتزاز الشعب الفلسطيني وتقديره لما قدمته أوكرانيا من دعم لنضال الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده بما في ذلك في حقول التعليم العالي بمثل هذا العدد الكبير من خريجي جامعاتها بمختلف التخصصات تجسيدا لعمق علاقات الصداقة بين الشعبين والبلدين.

ورحب المحافظ باحتضان المحافظة لسلسلة من الفعاليات والأنشطة تهم الجمعية والجالية الأوكرانية في فلسطين.

من جهة ثانية وبمناسبة إطلاق شبكة "رفيق" لخريجي الجامعات الفرنسية بحضور القنصل الفرنسي العام بالقدس الآن ريمي وحشد من خريجي الجامعات الفرنسية ألقى المحافظ كلمة أكد فيها عمق علاقات الصداقة الفلسطينية - الفرنسية التاريخية وامتنان الشعب الفلسطيني وقيادته للدعم المستمر لقضيته العادلة وحرصه على مواصلة تعميقها.

كما أكد اعتزاز المحافظة ومدينة رام الله باحتضان هذه المؤسسة واعتزازها بطابعها الثقافي والحضاري المميز والتي تشكل إضافة جديدة تمثل بالنسبة لأعضائها قضية وفاء واحترام متبادل وهي ترمز الى قيم الحرية والعدالة والتسامح التي يعبر عنها الفضاء الفرانكفوني.

واكد عزمه والمحافظة لمساعدة هذا الملتقى لخريجي الجامعات الفرنسية على النجاح وتحقيق رسالته متقدما بالشكر والثناء للقنصل الفرنسي ومساعديه لتبنيهم هذه المبادرة البناءة